alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة الجوالات MP3 MP4 Ipod Ipad (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=42)
-   -   جبتلكم الهدرة باطل مع جيزي ب1110 (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=666)

فرح 04-05-2008 06:24 PM

جبتلكم الهدرة باطل مع جيزي ب1110
 
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
المهم نبدا
1-لازم يكون عندك 2 بيس.....وحدة تعيط بيها و الزاوجة تفليكسي فيها +نوكيا 1110 والثاني لي تفليكسي فيه مايهم نوعو.
2-مثلا يكون عندك رصيد 100 دينار عيط للشخص فلان؟؟؟؟ قبل ميهز عليك لازم تكون فليكسيت للبيس اخرى يعني تفهمو بلي يهز عليك فالرنة 7 يعني قبل ماتكوبي عليك المكالمة
3-كي تحب تفليكسي دير*770*رقم البيس*80*00000*ok+ok
ملاحضة- لازم تخلي 10 دينار فالبيس لي باش تعيط بيها

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

HICHAM RMA 13 04-05-2008 06:51 PM

واش راكي خدامة في جازي بشار ؟؟!!!!

اتصلت بمدير الجازي لولاية أدرار ... وضحك عليا كي قلت له هاذ الهدرة ...

وزاد كمل عليا كي قالي : ما تسمعش هدرة الناس بزاف ، باش ما تمرضش !!!...

مستحيل تلقاو ثغرة مع الجازي .... إذا كانت موبيليس الجزائرية ما قدرتولهاش ... كيفاش حابين تغلبوا المصرية ....

فرح 04-05-2008 06:59 PM

انت جرب واحم يا سيدي وعلى مدير جازي انا ولد عمي مدير انتاع بشار وكل يوم جديد يا سي هشام راكم راقدين في ادرار ناس راهي طيررررررررررررررررر

a7med01 06-14-2008 11:24 AM

مشككككككككككككككورة اختي فرح
في طريق التجربة

a7med01 06-14-2008 11:35 AM

واش لازم نوكيا 1110

gigo_alg 06-14-2008 01:13 PM

نجربو ونردو عليك الخبر يا فرح

djmohe103 07-03-2008 05:14 AM

مشكورة يا اخي العزيزة
على الفكر الرائعة
لكن ما هي الفئدة ؟؟؟


الساعة الآن 08:32 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net