![]() |
جبتلكم الهدرة باطل مع جيزي ب1110
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
المهم نبدا 1-لازم يكون عندك 2 بيس.....وحدة تعيط بيها و الزاوجة تفليكسي فيها +نوكيا 1110 والثاني لي تفليكسي فيه مايهم نوعو. 2-مثلا يكون عندك رصيد 100 دينار عيط للشخص فلان؟؟؟؟ قبل ميهز عليك لازم تكون فليكسيت للبيس اخرى يعني تفهمو بلي يهز عليك فالرنة 7 يعني قبل ماتكوبي عليك المكالمة 3-كي تحب تفليكسي دير*770*رقم البيس*80*00000*ok+ok ملاحضة- لازم تخلي 10 دينار فالبيس لي باش تعيط بيها [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
واش راكي خدامة في جازي بشار ؟؟!!!!
اتصلت بمدير الجازي لولاية أدرار ... وضحك عليا كي قلت له هاذ الهدرة ... وزاد كمل عليا كي قالي : ما تسمعش هدرة الناس بزاف ، باش ما تمرضش !!!... مستحيل تلقاو ثغرة مع الجازي .... إذا كانت موبيليس الجزائرية ما قدرتولهاش ... كيفاش حابين تغلبوا المصرية .... |
انت جرب واحم يا سيدي وعلى مدير جازي انا ولد عمي مدير انتاع بشار وكل يوم جديد يا سي هشام راكم راقدين في ادرار ناس راهي طيررررررررررررررررر
|
مشككككككككككككككورة اختي فرح
في طريق التجربة |
واش لازم نوكيا 1110
|
نجربو ونردو عليك الخبر يا فرح
|
مشكورة يا اخي العزيزة
على الفكر الرائعة لكن ما هي الفئدة ؟؟؟ |
| الساعة الآن 08:32 AM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.