alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة الدين الاسلامي (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   انت ملعونة ..ملعونة ..ملعونة ؟؟؟؟؟ فأفيقى واحذرى!!! (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=6228)

فرح 10-03-2008 06:46 PM

انت ملعونة ..ملعونة ..ملعونة ؟؟؟؟؟ فأفيقى واحذرى!!!
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي فى الله هل ترضى أن يلعنك الله وملائكته ورسله وكل من فى الارض والسموات
لِكي لايحدث ذلك فلا تكونى متبرجه ولكى تعلمى انكى متبرجه ام لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



أنتي متبرجه إذا:

1-اذا ظهر شئ من جسمك:"كألرأس و العنق والذراع والساق والصدر وغيرها...."وكذا لبس العباءه والملابس المفتوحه والقصيرة.
2-اذا كانت ملابسك ضيقه مثل العباءه المفصله على الجسم ولبس البنطلون والكاب الذى يظهر تفاصيل الجسم وكأنه ثوب رجل.
3-اذا كنت تضعين العباءه على الكتف لآن فيه تحديد وبروز للرأس والمنكبين وهذا فتنه وكذا لبس الكعب العالى قال تعالى:"ولا يضربن بأرجلهن ليعلم ما يخفين من زينتهن"صدق الله العظيم.
4-اذا كان حجابك زينه فى نفسه مثل العباءه المطرزه او المزركشه.
5-اذا كان حجابك شفاف رقيق مثل "وضع غطاء شفاف على الوجه".
6-اذا كانت ملابسك معطره او مبخره بحيث يشمها الرجال.
7-اذا كنتى امام المحارم بالفتحات الواسعه جهة الصدر وبلبس البنطلون.
8-اذا تمشين بتغنج وتكسر وتظهرين المحاسن للرجال.
9-اذا كنت ترققين وتليين وترخمين صوتك للرجال وتسمعينهم ضحكاتك.


فماذا تفضلين تبرجك ام عفتك؟؟؟



اختكم في الله فرح

«¦[ŁęĩℓăღО]¦» 10-03-2008 07:37 PM

مشكورة فرح على الموضوع
جعله الله في ميزان حسناتك
الله يهدينا ويهديكم

HICHAM RMA 13 10-03-2008 07:45 PM

شكرا لك فرح على الموضوع القيم والهادف .... هكذا تكون الدعوة ..........

فرح 10-03-2008 07:49 PM

تحياتي لكما
اخت ليلى واخ هشام
نورتما موضوعي بردودكما
تحياتي وتقديراتي

Miss Dreamer 10-03-2008 11:31 PM

شكرا اختي على الموضوع
الله يهدي كل فتات


الساعة الآن 06:58 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net