alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة برامج الحماية (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   كل مفاتيح الكاسبرسكي (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=619)

slimane2222 04-04-2008 08:09 AM

كل مفاتيح الكاسبرسكي
 
كل مفاتيح الكاسبرسكي

حمل من هنا كل مفاتيح الكاسبرسكي

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


ملاحظة : الموقع باللغة الصينية لكن لن تجدو صعوبة في التحميل



Omar01 04-05-2008 12:17 PM

مشكور على الموقع استاذ

HICHAM RMA 13 04-05-2008 07:05 PM

سؤال : هل مقولة الكاسبرسكي " شريك " صحيحة على أرض الواقع ؟؟!!!

في الحقيقة إن الكاسبرسكي يسبب لي مشاكل في جهاز الكمبيوتر .... فعند كل محاولة مني لإغلاق الجهاز ... يخرج لي ويبقى ظاهرا في الخلفية الزرقاء لمدة 4 دقائق تقريبا قبل أن ينطفأ الجهاز ... من جهة أخرى أجد صعوبة في فتح بعض المواقع والمنتديات العربية ... فبمجرد أن ادخل الصفحة الرئيسية لهذه المنتديات او المواقع حتى يخرج ... وعندما أعطيه أمراً بالتنظيف ... يتوقف وكأن لا شيء يحدث ....

فما هو السبب يا ترى ؟؟!!!!

zinonectar 04-06-2008 01:25 AM

بقيت ندور غير في بلاصتي خويا سليمان فهمنا تدي فينا اجر انا الاصدار اللي عندي 7.0.1.325
كي ندير ونلقاه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


الساعة الآن 11:58 PM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net