![]() |
كل مفاتيح الكاسبرسكي
كل مفاتيح الكاسبرسكي حمل من هنا كل مفاتيح الكاسبرسكي [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] ملاحظة : الموقع باللغة الصينية لكن لن تجدو صعوبة في التحميل |
مشكور على الموقع استاذ
|
سؤال : هل مقولة الكاسبرسكي " شريك " صحيحة على أرض الواقع ؟؟!!!
في الحقيقة إن الكاسبرسكي يسبب لي مشاكل في جهاز الكمبيوتر .... فعند كل محاولة مني لإغلاق الجهاز ... يخرج لي ويبقى ظاهرا في الخلفية الزرقاء لمدة 4 دقائق تقريبا قبل أن ينطفأ الجهاز ... من جهة أخرى أجد صعوبة في فتح بعض المواقع والمنتديات العربية ... فبمجرد أن ادخل الصفحة الرئيسية لهذه المنتديات او المواقع حتى يخرج ... وعندما أعطيه أمراً بالتنظيف ... يتوقف وكأن لا شيء يحدث .... فما هو السبب يا ترى ؟؟!!!! |
بقيت ندور غير في بلاصتي خويا سليمان فهمنا تدي فينا اجر انا الاصدار اللي عندي 7.0.1.325
كي ندير ونلقاه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
| الساعة الآن 01:09 AM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.