alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحـة المواضيع العــامة (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   لماذا يري الديك الملائكه والحمار الشياطين؟؟؟؟ (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=6142)

Miss Dreamer 09-28-2008 11:08 PM

لماذا يري الديك الملائكه والحمار الشياطين؟؟؟؟
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


هل سآلت نفسك لماذا يري الديك الملائكه والحمار الشيطان؟؟؟؟؟؟؟؟
الاجابه هي........
احنا عارفين ان في اشعه فوق بنفسجيه واشعه تحت الحمراء وان الانسان لا يستطيع ان يري اي من هذه الاشعه وانه رؤيته محدوده
فان الحمار يري الاشعه الحمراء وان الشيطان مخلوق من نار لذلك فانها اشعه تحت حمراء فيري الحمار الشياطين
اما بالنسبه للديك فانه يري الاشعه فوق البنفسجيه وان الملائكه مخلوقه من نور لذلك هي من الاشعه الفوق البنفسجيه فيراها الديك
لماذا عندما يذكر الله تاتي الملائكه وتذهب الشياطين؟؟؟؟؟؟
لان الشياطين تتاذي من نور الملائكه فتذهب عندما تحضر الملائكه ويذكر الله
وقال رسولنا صلي الله عليه وسلم:

(اذا سمعتك اصوات الديكه فسلوا الله من فضله فانها رات ملكا واذا سمعتم نهيق الحمير فتعوذوا بالله من الشيطان فانها رات شيطانا)


فرح 09-29-2008 01:18 AM

شكرا لكي اختي الكريمة
معلومة اعلمها

لكن في الاعادة افادة

HICHAM RMA 13 09-29-2008 02:28 AM

شكرا لك على المعلومة القيمة ..................

macine 09-29-2008 03:43 AM

شكرا لكي أختي على المعلومة الجديدة

onegame 09-29-2008 04:03 AM

معلومة قيمة
جزاك الله خير أختي

odali4ever 09-29-2008 08:18 AM

مشكور على المعلومة المفيدة
****
ذكر الله على الدوام في اللسان و القلب و العقل
على مدار اليوم
فأذكروه أناء الليل و أطراف النهار و لا تنسى

karima 09-29-2008 09:47 AM

السلام عليكم ورحمة الله
 
جزاك الله كل خير على المعلومة القيمة
تقبلي فائق الاحترام والتقدير


solidsnakedz 09-30-2008 03:31 PM

سبحان الله


الساعة الآن 04:27 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net