alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحـة المواضيع العــامة (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   كن شمسا بين الناس (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=5801)

macine 09-02-2008 03:43 AM

كن شمسا بين الناس
 
لا تتأمل الوجوه السوداء
والقلوب الحقودة
والزهور الذابلة
لأنك ستشعر باليأس بل بالحزن والكآبة
إلتفت يمينا ًستجد وجوه بيضاء مشرقة
تبتسم لك
وقلوب طاهرة

كما عرفنا إنه في الدنيا أجناسٌ مختلفة
ألوان غريبة
حاول أن تتذوق كل شعور يصادفك
حلو كان أم مر
حتى تعرف في مستقبلك
مامعنى هذا اللون
وما معنى هذا المذاق

تحمل الأشواك التي قد تدوسها في يوم من الأيام
ربما يكون بلاء من ربك
فلا تيأس
فكلما أحب الله عبدا ً إبتلاه

لا تحزن كثيرا ً
فكم منا من عاش نصف عمره حزنا ً ويائسا ً
لسبب ما
فراق خسارة ضياع الأحلام
ها هو الآن لا شيء
يستكين في غرفةٌ كئيبة
لا يرضى بشيء
هل تعرف الناس عنه ؟
من هو ذلك لانعلم
فهل إستفاد شيئاً
بكل تأكيد لا
ما أجمل أن يكون الإنسان شمسا ً بين الناس
يلتمسون منه دفئهم
ويشتاقون له كل ما غاب
ما أجمل أن يكون الشخص زهرة
يسارعون الناس إليه كي تحضنه أياديهم
وما أجمل أن يكون الشخص كتاب
يتمنى كل قارئ يجلس بجانبه
كي يقرأ من كلامه قليلا ً
وأن يعتبر من حروفه كثيراً


أخلص تحياتي

gigo_alg 09-02-2008 03:57 AM

كلمات رائعة وجميل جدا بارك الله فيك أخي ياسين

macine 09-02-2008 04:00 AM

شكرا لمرورك الأخ gigo

فرح 09-02-2008 06:55 PM

موضوع جميل جدا اعجبني كثيرا
اختياراتك دوما مميزة
موفق باذن الله
تحياتي لك

macine 09-02-2008 08:28 PM

شكرا لمروركي الرائع الأخت فروحة


الساعة الآن 10:16 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net