![]() |
التكنولوجيا الحديثة وراء انخفاض معدلات الذكاء لدى الأوربيين
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] التكنولوجيا الحديثة وراء انخفاض معدلات الذكاء لدى الأوربيين [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] أثبتت دراسة حديثة، أجراها فريق من الباحثين الفرنسيين بالأكاديمية الوطنية العلمية الفرنسية، عن حدوث انخفاض فى معدلات الذكاء لدى الشباب فى فرنسا و أسبانيا و الولايات المتحدة الأمريكية خلال العشر سنوات الماضية، بواقع 8.3 نقطة. و أرجع الباحثون السبب فى انخفاض معدل الذكاء إلى استخدام الشباب للتكنولوجيا الحديثة من هواتف ذكية محمولة و ألعاب الفيديو المتعددة، مما سبب لهم اضطرابا فى الغدد الصماء. و أوضحت الدراسة أن هذا المعدل المنخفض سجل أيضا فى هونغ كونغ و سنغافورة، حيث انخفض معدل الذكاء بواقع 108 نقاط بسبب أجهزة الهواتف الذكية "سمارت فون". [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
:005:
|
ممتااااز طريقة عرضكم للموضوع
|
مشكورييين احبائي الله يجازيكم كل خير من كل قلبي احبكم برشا
|
يسلمووووووووووووووو
|
موضوع مميز شكرا جزيلا لك ما قصرت
|
جميل جدا
|
| الساعة الآن 07:30 AM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.