![]() |
طاجين الزيتون مِن مطبخي
السلام عليكم ان شآء الله تكونو بأحسن الاحوال :SugarwareZ-005: طـآجين الزيتـون مِنْ مطبخي / بِـ الصُوّر / بِسْمِ اللهْ المقآدير: _بصلة مقطعة _ لحم غنمي ودجاج _ملح وفلفل اسود _معدونوس _ثوم [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] كيلو زيتون بعد مابيتو ليلة كاملة في الماء وبدلتلو 3 خطرات المــآء [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] طريفة التحضيـر: بعد مايتقلى البصل مع الثوم نزيدلهم قطع اللحم والدجاج والتوابل والمعدنوس [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] ونخلوهم يتقلاو مليح ونمرقهم بشوية برك نتاع الماء [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] وهنا مرقتو بالماء ونخليها الطيب على نار هادئة [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] في هد الوقت نقطر الزيتون من المــآء نتاعو ونحط شوية زبدة في المقلاة [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] ونحط فيه الزيتون باش يمدلي لمعان [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] ومن بعد نحطو في المرقة [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] للتزين قطع ليمون معدنوس وهنا بعد ماطاب [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] :SugarwareZ-003::SugarwareZ-219: |
:SugarwareZ-047: بسم الله ما شاء الله يا سعدات اللي كان من زهرهم |
الله يعطيك الصحة يا ملكة ،، و يخليك تاج فوق رأس أهلك من الصور باين بلي كل طبخاتك لذيذة .. و كيما قال حمزة : "يا سعدات اللي كان من زهرهم" كي يدخل رمضان ،، لا تحطي لينا مواضيع في النهار // حطيهم في الليل :29_290: |
الله يعطيك الف عافية ملكة زمانك
شكرا ع المجهود |
| الساعة الآن 04:10 PM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.