alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة كأس افريقيا (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=120)
-   -   حفيظ دراجي : عدم جاهزية المنتخب المغربي هو سبب طلب تأجيل الكان (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=49518)

slimane2222 11-14-2014 09:13 AM

حفيظ دراجي : عدم جاهزية المنتخب المغربي هو سبب طلب تأجيل الكان
 

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]








حفيظ دراجي : عدم جاهزية المنتخب
المغربي هو سبب طلب تأجيل الكان

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

قال المعلق الرياضي الشهير الجزائري حفيظ دراجي إن سبب طلب المغرب تأجيل كأس إفريقيا 2015 هو "عدم جاهزية المنتخب المغربي للتنافس علي اللقب" .. و حسب دراجي، فإن ذلك سيضع السلطات المغربية في حرج أمام الجماهير التي لن ترضى بإخفاق جديد على أراضيها .. و كان المغرب قد تقدم بطلب لتأجيل البطولة التي كان من المقرر أن تقام بين الـ 17 من يناير والـ 8 من فبراير العام القادم إلى 2016، بسبب مخاوف من انتشار فيروس الإيبولا القاتل الذي تسبب في وفاة قرابة 5000 آلاف شخص في غرب إفريقيا.

و أكد دراجي في تصريح لصحيفة "الشروق" الجزائرية أن "لا أحد بإمكانه أن يجبر المغرب على الاعتذار عن تنظيم الدورة في وقتها، و لكن لا أحد يستطيع أيضا إلزام الكاف بالتأجيل أو الإلغاء" .. و توقع المعلق في شبكة بي إن سبورتس أن هناك أسبابا خفية أجبرت المغرب على طلب التأجيل كأن تكون اقتصادية أو رياضية بسبب عدم جاهزية منتخبها للمنافسة.

و تابع دراجي "إبداء المغرب رغبته في التأجيل جاء متأخرا جدا مما سيكلف الكرة المغربية غاليا، و أفضل سيناريو في هذه الحالة هو إعادة تنظيم الدورة في غينيا الاستوائية و الغابون اللتين نظمتا الدورة عام 2012 أو منحها إلى بلدين أو ثلاثة لتنظيمها مناصفة لتجنب كارثة الإلغاء أوالتأجيل" .. و كان الاتحاد الإفريقي قد أعلن الأربعاء أنه سيكشف في غضون 3 أيام عن الدولة التي ستستضيف نهائيات 2015 بعد استبعاد المغرب.

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]



الساعة الآن 10:07 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net