alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة فيديوهات اليوتيوب (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=148)
-   -   بمناسبة أولـ نوفمبر .. الحايك و الطربوش في شوارع العاصمة (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=49401)

slimane2222 11-01-2014 08:20 PM

بمناسبة أولـ نوفمبر .. الحايك و الطربوش في شوارع العاصمة
 

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]







بمناسبة أولـ نوفمـــبر ..
الحايك
و الطربوش في شوارع العاصمة


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

نظمت جمعية "بلارج الكبير للحفاظ على الحايك" تظاهرة نسوية للحايك في عيد الفاتح من نوفمبر لهذا العام إنطلاقا من كنيسة القلب المقدس باتجاه البريد المركزي .. و قد صنعت هذه المبادرة جواً مميزاً بشوارع العاصمة خاصة و أن أصوات النسوة كانت ترتفع بالزغاريد و ترديد أناشيد وطنية

.. فيديو ..

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

----------------------------------------------------------

و في نفس البلد .. الإحتفال بـ " ستينية الثورة "
و بنهائي رابطة أبطال افريقيا تحت أنغام الأي أي




salim2008 11-01-2014 10:06 PM

أبناء نوفمبر لا يخسرون في نوفمبر ... و مبرووووك

slimane2222 11-02-2014 06:17 PM


و هذا المشهد من قنصلية الجزائر في بروكسل ببلجيكا تحتفل
بذكرى الفاتح من نوفمبر الموافق لتاريخ تفجير ثورة التحرير
المباركة على أنغام أغنية الواي واي ... صدق أو لا تصدق !



هذه هي جزائر بوتفليقة .. الواي واي داير حالة



الساعة الآن 06:52 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net