alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحـة المواضيع العــامة (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ماذا تعلمت من الحياة ؟؟؟ (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=4874)

«¦[ŁęĩℓăღО]¦» 07-20-2008 08:34 PM

ماذا تعلمت من الحياة ؟؟؟
 
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
جميْعاً نعلْم بأن الدنيَآ [ تجآربْ ] وَ [ متآهآتْ ] وْ أيضْآ فيْ كلَ يومْ لنآ يتطورْ العلْم من أفضلْ لـ أفضلْ ,

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

*نحنْ كـ بشرْ مرآتَ ندركْ بأن الحيآة علمتنَآ جزئاً منَ علٍمهآ
سوآءَ علَم يدمرنْآ أم يزيْد من ثقآفتنَآ

موضوعيْ اليوْم سؤآلَ وآحد فقطَ ~
س / مآذآ تعلْمت منْ الحيـآةَ ! ~


شخصيْ يقولَ:

"تعلمتَ بأن الصدآقْه ربمآ تدوَم بعضْ دقآئقَ لكنْ في زمآننْآ تدوْم لـ ثوآنيْ"

وْ
"تعلْمت أيضْآ أن الوقتْ يحتآجَ ألينْآ فـ لنتقرب منهَ بشتى الطرقَ"


وْ
"وأيضْآ تعلمتْ بأنَ الأقنعهَ لآزآلتْ تتوآلد يوم عنْ يومَ
/"

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

أذاً أنتمْ مآذآ تعلمتْم ! ][/
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


w13 07-21-2008 01:17 AM

مشكورة على الموضوع أختي ليلى

فرح 07-21-2008 09:50 AM

الحياة تعلمنا الكثير انا شخصيا كثيرا كثيرا
الوقت من ذهب ان لم تقطعه قطعك

«¦[ŁęĩℓăღО]¦» 07-21-2008 11:10 AM

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

بارك الله فيك
¹¹¹¹¹¹¹
شكرا لكم على المرور

¹¹¹¹¹¹¹
تحياتي

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

macine 07-21-2008 02:03 PM

تعلمت من هذه الحياة أن لا شيء أفضل من العلم حين يمزج بالأخلاق و التمسك بالعقيدة

البشاري 07-23-2008 12:46 AM

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
علمتني الحياة أن اكسب ناس يعرفون الخير قبل الشر ..
علمتني ان اسكب الحب بجرعات مختلفه ولكل مقداره ..
وعلمتني ان لا أيأس منها ..
***

ولا زلنا نتعلم ...!
****
لكي مني اعطر زهرات الورد

مشكورة الاخت ليلى على الموضوع المميز
و الجميل
تحيات اخوك البشاري


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

odali4ever 07-28-2008 02:27 PM

الحياة كل يوم تعلمنا شئ جديد
بس الي تعلمته انه ما صار للمشاعر وجود
و القوي ياكل الضعيف
و الغدر صار كثير ، و الناس صبرها قل
و اصحاب القلوب الطيبة ما عاد ليهم مكان
و كل شي كوم و جرح القريب او الحبيب كوم ثاني
ما عاد باقي لينا غير نقولوا الله يلطف بينا
و يبعد علينا الافكار السيئة و يرحم حالنا
" تجربة خاصة"


الساعة الآن 10:55 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net