alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحـة المواضيع العــامة (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   محكمه الحيا ة (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=4762)

w13 07-16-2008 10:10 PM

محكمه الحيا ة
 

محكمه الحيا ة


إفترقنا بعد أن كنا عشاق
قبل الميعاد بساعات
حكمت محكمة العشق والغرام
علينا بالفراق
قاضي على هيئه إنسان
يسمى الزمان
حكم على حبنا أن يدفن
ويوارى التراب
أتهمنا بأننا عشاق
بأيدينا نزرع الأشواك
أمر بنزع قلبي ليكون عبره
للعـشـــــــــــــــــــــــــــــاق
سنين التضحيات وعذاب القلبين
ذهبت هباء
في قفص الإتهام نقف غرباء
لم يكن هناك شهود غير الدموع
أطفأت الأنوار وأشعلت الشموع
لحالنا بدأت الشموع بالدموع
أربعة شمعات بعمر الزهور تذوب
ذابت بعد وقت محدود
ذابت وهى تذرف الدموع
في نهاية جلسة المحكمة
أغلق ملف الإتهام
وحكم علينا بالفراق
وبعد أيام
نفــــــــــــــــذ حكم الإعــــــــــــــــــــــــــــــدام.....

:012:

البشاري 07-16-2008 11:13 PM

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟
انا لله وانا اليه راجعون

w13 07-16-2008 11:15 PM

إن لله إن إليه لراجعون
مشكور على الرد المبهم

بنت الجزائر 07-17-2008 12:00 AM

هههههههههههههههههههههههههه الله يعفوا
تحياتي

w13 07-17-2008 12:06 AM

مشكورة على الرد ال...............؟؟؟..............
تحياتي يا بنت الجزائر ( الله يعفو)


الساعة الآن 12:58 PM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net