![]() |
عودة حيوان منقرض إلى الحياة؟؟؟؟
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
عودة حيوان منقرض إلى الحياة حقق علماء سابقة عالمية عبر إحياء جين نمر تسمانيا المنقرض منذ 1936 بعد زرعها في أنثى فار ما يمكن أن يفتح الباب أمام إعادة أنواع منقرضة إلى الحياة. حقق علماء سابقة عالمية عبر إحياء جين نمر تسمانيا المنقرض منذ 1936 بعد زرعها في أنثى فار ما يمكن أن يفتح الباب أمام إعادة أنواع منقرضة إلى الحياة. وقام علماء من جامعات استرالية وأميركية بعزل الجين من عينة محفوظة منذ قرن لهذا الحيوان الأسترالي الذي يشبه الكلب. بعدئذ زرعوا الجينة في جنين فارة. وصرح أندرو باسك المشرف على الأعمال من جامعة ملبورن بأنها المرة الأولى التي يتم فيها استخدام الحمض النووي لنوع منقرض لتوليد رد فعل وظيفي في كائن حي أخر. وأفاد العلماء بأن التجربة قد تمهد الطريق لاحتمال إعادة إحياء أنواع منقرضة، وصرح باسك بأنه يوما ما سيصبح من الممكن إعادة بعث حيوانات منقرضة ولكن باعتماد تقنية مختلفة عن تلك التي طبقها فريقه على نمر تسمانيا. وقال إن العلماء يمكن أن يراقبوا عمل جين من هذا الحيوان لكن أغلب الحيوانات لديها 30 ألف جين، موضحا أن التجربة الناجحة مع نمر تسمانيا يمكن تكرارها على الماموث أو إنسان نياندرتال أو الديناصور في حال وجود حمض نووي سليم هل الموضوع درب من التطور العلمي الإعجازي ؟؟ أو هو مرحلة من التوقعات الخيالية حول إحياء العصر القديم:0011: |
شكرا لكي الكريم على الخبر المحير حقا
تحياتي لك اميرة |
شكرا لك اخي w13 لى الموضوع الجميل الفناك بجوار الجديد .نتمنى لك التوفيق ...ومزيد من التالق والابداع .
تحياتي العطرة لك وحدك.هههه اخوك البشاري |
مشكوووووووووووووور اخي
|
لكم كل الشكر إخوتي في الله على هذه الردود المميزة .
تقبلو مني فائق التقدير و الإحترام. :012: |
تحياتي اخ على هديه المعلومة المحيرة لك مني خالص الاحترام وكامل التقدير
نتمنى المزيد بنت الجزائر |
السلام عليكم ورحمة الله
:0011: ايه كل شيء ممكن وعلاش لا شكرا اخى على المعلومة والايفادة تقبل فائق الاحترام والتقدير |
مشكورين الله يزيد فضلكم :012: |
| الساعة الآن 11:37 AM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.