alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة المسائل الاسلامية العامة (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=70)
-   -   أشياء شاهدتها ... جاوبوني إن كان لديكم جواب عنها ... (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=45171)

salim2008 11-15-2013 03:12 PM

أشياء شاهدتها ... جاوبوني إن كان لديكم جواب عنها ...
 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


شاهدت أشياءا يفعلها بعض الناس في المسجد و ربما أنتم أيضا لاحظتموها ... لدي استفسار عن صحتها من عدمها :

1- شخص يدخل إلى المسجد و الامام في المنبر يخطب خطبة الجمعة و إذا به يكبر تكبيرة الاحرام ثم يجلس ليسمع الخطبة ؟؟!! ... و كأنه دخل في صلاة و لكن لا يصلي ... ما حكم هذا الفعل ؟؟

2-عندما يكون بعض الأشخاص مسبوقين في الصلاة ... عندما يريد إتمام الصلاة بعض الأشخاص يغير مكانه منهم من يتقدم و منهم من يتأخر و هناك أيضا من يغير مكانه لصلاة النافلة بحجة كسب الأجر في عدة أماكن ... ما حكم ذلك أيضا ؟؟

3-عندما يقول الامام القدم إلى القدم و الكتف إلى الكتف ... هل يقصد أن تكون القدم مع القدم من الخلف أم من الامام ؟؟



و بارك الله فيكم





الساعة الآن 01:31 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net