![]() |
نتيجة الانهماك في ألعاب الفيديو!!!
شاب إسباني يقتل رضيعاً أزعجه أثناء انهماكه في ألعاب الفيديو
يمثل شاب «19 عاماً» في إسبانيا أمام المحكمة بتهمة قتل طفل رضيع «عام واحد» لأنه أزعجه وهو منهمك في إحدى ألعاب الفيديو. وذكر تقرير إذاعي أمس الثلاثاء أن الشاب اعترف في مستهل وقائع المحاكمة بمدينة تاراجونا أنه لكم ابن صديقته الصغير في بطنه بدافع الغضب ولكنه أكد أنه لم يكن يرغب في قتله. ووفقا لما جاء في ملف القضية فقد انهال الشاب على الطفل بالضرب عندما كان يلهو أمام شاشة التلفاز ويلهيه عن متابعة اللعبة مما جعله يخسر في النهاية. وخرج الشاب عن شعوره بسبب الهزيمة وصب غضبه على الطفل وانهال عليه بالضرب لعدة دقائق ثم عاد مرة أخرى للجلوس أمام التلفاز ومتابعة اللعب. وعندما وصلت الأم إلى المنزل كان الطفل قد فارق الحياة نتيجة إصابته بنزيف داخلي. وطالب الادعاء العام في القضية بحبس الشاب 20 عاماً بينما قال الدفاع إن موكله صار غير قادر على تحمل نتيجة أفعاله بشكل كامل نتيجة انهماكه لأيام طويلة في ممارسة ألعاب الفيديو. والمثير للدهشة بل والصدمة بحسب التقرير الإذاعي أن «الأم الثكلى» لم تنفصل عن صديقها و«قاتل» طفلها. [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
السلام عليكم ورحمة الله
لا اله الا الله واش نقولوا غير ربي يهدي برك شبابنا ويتعضو ا من مثل هكا حوادث شكراااااا اخى على الخبر تقبل فائق الاحترام والتقدير |
الله يعفوووو
----------------- شكرا لك على الموضوع ------------------------ -تحياتي |
لا حول ولا قوة الا بالله العظيم اللع يعفووووووووووووو شكورا على هده الافادة
تحياتي |
اصبحت الالعاب الالكترونية موضة العصر بالنسبة للشباب
يوجد العديد مثل هذا الشاب في وطننا الجزائر الله يستر ويجب الخير |
| الساعة الآن 12:23 PM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.