alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة رمضان (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=90)
-   -   في أمريكا .. صلاة التراويح تقام في الكنائس (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=44338)

slimane2222 07-22-2013 02:49 AM

في أمريكا .. صلاة التراويح تقام في الكنائس
 

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]










في أمريكا .. صلاة التراويح تقام في الكنائس

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

في مشهد لقي ترحيباً و تقديراً كبيرين بين سكان مدينة بورك
في شمال فرجينيا، خصصت إدارة إحدى كنائس المنطقة مكاناً
في مبناها للجالية المسلمة لأداء صلاة التراويح خلال شهر رمضان

و أعرب أفراد الجالية المسلمة عن تقديرهم الكبير للمبادرة، فيما
اعتبرها أتباع الكنيسة رسالة قوية للتسامح و التعايش و الاحترام
الذي يجمع بين أتباع الديانات في المدينة الأمريكية

" اللهم انصر الاسلام و المسلمين "

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]




الساعة الآن 11:40 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net