alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة الـ EURO (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=85)
-   -   العاهل الأسباني يقر بأن نهائي أوروبا استحق المعاناة (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=4176)

ahmed fcb 06-30-2008 11:57 AM

العاهل الأسباني يقر بأن نهائي أوروبا استحق المعاناة
 

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

أعرب العاهل الأسباني الملك خوان كارلوس عن سعادته بفوز منتخب "الماتادور" أمس الأحد بلقب بطولة "يورو 2008" بالنمسا وسويسرا، معترفاً بأنه عانى في المباراة النهائية "رغم أن النهائي استحق المعاناة".

ووصف الملك خوان كارلوس المباراة النهائية التي تغلب فيها المنتخب الأسباني على نظيره الألماني بهدف نظيف لفرناندو توريس ، ب"المثيرة".

وأضاف في تصريحات لقناة "كواترو" التلفزيونية: "عانينا لكن النهائي استحق العناء.. كنا ننتظر فرحة مثل هذه منذ وقت طويل".

وقارن الملك خوان كارلوس اللحظات المثيرة على ملعب "إرنست هابل بالعاصمة النمساوية فيينا، بالوقت الذي عاشته بلاده أثناء تنظيم دورات الألعاب الأوليمبية برشلونة 1992 . وقال: "إنه الشيء الأجمل في الأعوام الأخيرة.. كان الوقت قد حان".


الساعة الآن 06:07 PM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net