alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   مطبخ الواحة الخاص (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=139)
-   -   المشـــــــآط من مطبخي (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=40874)

بنت فلسطين 10-13-2012 05:52 PM

المشـــــــآط من مطبخي
 
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]السلام عليكم [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


اول مشاركه الي في هالقسم
ومو الاخيره ان شاء الله :SugarwareZ-036:
فحبيت تكون مشاركتي سهلة وخفيفه
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


المقادير :
بصلة ,,
ضمة بقدونس,,
راس زهره ((قرنبيط)) ما بعرف شو بتسموه!!
ملح وفلفل اسمر وشطه حسب الرغبة
5 بيضات
وطحين او دقيق او فارينه
للقلي زيت زيتون
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
نبدا بالطريقه
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

اول شي بنقطع راس الزهره وبنحطو بطنجره وبنخليه يغلي ع النار

وبنفرم البصل ناعم والبقدونس وبعد ما تستوي الزهره بنصفيها من المي وبنحطها فوقيهم في الجاط او الـgــصعه,,
وبنتركها تبرد شوي
وبعدين بنخلط البيض في صحن تاني وفوقيهم
وبنحط الفلفل الاسمر والملح والشطه
وبنهريه الزهره الي في الجاط
وبنضيف البيض فوقيهم وبنحركهم لما يتجانس البيض مع الخليط
وبعدين بنضيف الطحين لما تحسي انو العجينه ماسكه شوي زي الصوره

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

وبعدين بندا بالقلي ..
هو المفروض نقلي بزيت زيتون صافي بس انا غشيت وقليت بنص زيت زيتون وبنص زيت قلي
بنحمي الزيت وبعدين بنجيب صحن فيه مي وبنبلل ادينا واحنا بنعمل في العجينه عشان ما تلزق العجينه بإدك
وبتقليهم ع نار هاديه
وهاد شكلهم الاخير


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

بتقدم مع الشاي
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

وصحتين وعافيه


بتمنى تعجبكم


slimane2222 10-13-2012 06:15 PM


شكراً أخت بنت فلسطين على الوصفة

و مرحباً بمواضيعك في هذا القسم ..

عن نفسي أول مرة أسمع بهذه الأكلة " المشآط "

ربما تكون موجودة عندنا باسم آخر .. بإنتظار

رد إحدى البنات لكي تفصل في هذا


-----------------------------------------

تم تحجيم الصور لتسهيل إظهارها


بنت فلسطين 10-13-2012 07:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة slimane2222 (المشاركة 181970)

شكراً أخت بنت فلسطين على الوصفة

و مرحباً بمواضيعك في هذا القسم ..

عن نفسي أول مرة أسمع بهذه الأكلة " المشآط "

ربما تكون موجودة عندنا باسم آخر .. بإنتظار

رد إحدى البنات لكي تفصل في هذا


-----------------------------------------

تم تحجيم الصور لتسهيل إظهارها




الشكر موصول لك اخي سليمان ,,

ع المرور وع تحجيم الصور,,

---------------
إسم تاني اليها "عجة"



مممممم:0138-thinking:

بنت فلسطين 10-15-2012 06:40 PM

عرفت شو بتسموها شوفلور مقلي

فراولة 10-15-2012 07:05 PM

...مشكورة أخت بنت فلسطين على الطبق...
...صح نسموه شوفلور ...
...وبانتظار أطباق أخرى...خاصة الفلسطينية...
...شكرا مرة أخرى...

«¦[ŁęĩℓăღО]¦» 10-21-2012 12:48 PM

طبق رائع اختي بنت فلسطين
يعطيك الصحة
في انتظار جديدك
تحياتي


الساعة الآن 05:26 PM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net