alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة الاستفسارات و استقبال الإقتراحات (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   السعة الجديدة للتخزين على الفورشارد (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=40740)

slimane2222 10-09-2012 08:36 AM

السعة الجديدة للتخزين على الفورشارد
 

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]






السعة الجديدة للتخزين على الفورشارد

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

لاحظت هذا الصباح و بعد دخولي الى حسابي
على موقع الفورشارد أن سعة التخزين زادت
و أصبحت 15 جيغابايت بعد أن كانت 5 ج ب
في الاشهر القليلة الماضية ..

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

يا من تملكون حسابات هناك ..
هلـ لاحظتم أنتم أيضاً هذا ؟


Hamzaan 10-09-2012 01:06 PM

لاحظت ذلك لكن حسابي في الميديافير ربما هو أحسن أظن ذلك


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

السعة الإجمالية المجانية 150 جيجا
:SugarwareZ-005:

NOKIA5800 10-09-2012 06:43 PM

نعم لاحضت هذا منذ مدة

لكن لايمكن مقارنتها بحجم الاخ حمزة
150 جيجا:SugarwareZ-052: ربي يبارك



slimane2222 10-10-2012 05:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hamzaan (المشاركة 181510)
لاحظت ذلك لكن حسابي في الميديافير ربما هو أحسن أظن ذلك


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

السعة الإجمالية المجانية 150 جيجا
:SugarwareZ-005:



عندي حساب على الميديافاير .. و هو جد قديم
ما جعلني أنفر من الميديافاير هو عملية رفع
الملفات .. مشاكل كثيييييييييييييرة

في معظم الاحيان لا تكتمل عملية رفع الملفات
و اضطر لإعادة العملية مرات و مرات و مرات



الساعة الآن 07:51 PM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net