![]() |
ام استهزأت بطفلها شوفو النتيجة
أم استهزأت بطفلهاوالنتيجة؟؟؟؟؟؟؟
هناك اشياء ربما الاب لايهتم بها وهي الاستهزاء بالطفل مثلا اذا سأل الطفل اباه او امه يرد عليه بأستهزاء بأجابه خاطئه دون مبالاه خذوا هذة الحادثه بسبب الاستهزاء علما بأن هذه الحادثه جرت بالكويت هناك ام ولها ثلاث اطفال اعمارهم الطفل الاول ولد يدعي/احمد عمره 4 سنوات بنت تدعى/ مريم 3 سنوات ولد يدعى /ماجد 4 شهور وكان امام الام حوض مملوء بالماء تسبح ابنها ماجد الذي يبلغ من العمر 4 شهور حيث ان زوجها بالعمل وسئلها ابنها احمد احمد: امي هل اخي ماجد قبل ان يلد كان داخل بطنك الام: نعم وأذهب عني دعني اسبح اخيك الصغير احمد: اختي مريم مثلك هل يوجد داخلها طفل الام: نعم وأذهب عني دعني اسبح اخيك الصغير ذهب احمد واخته مريم الى الفوق بالسطح وقال مريم انتي يوجد داخلك طفل امي اكدت ذلك وقالت مريم هل هذا معقول اريد ان اراه بأختصار طعن احمد اخته بالسكين في بطنها حتى يخرج الطفل حسب اعتقاده ووقعت مريم بالارض والدماء من حولها فأرتبك احمد لما يراه الام سمعت صراخ مريم فأحست بما جرى فذهبت الى السطح فرأت مريم بالارض و ا لدماء من حولها واحمد صعد فوق السور خوفا من امه وارتباكا بما يرى فوقع احمد من السطح الى الارض ومات فبكت الام على احمد وبكت على مريم وهي ايضا فارقت الحياة وفجأه تذكرت الطفل الصغير ماجد وعندما ذهبت اليه ولكن المصير سبقها ماجد غرق بالحوض وفارق الحياه سبحانك ربي خسرت الام ثلاث من ضناها في يوم واحد ولكن ماهو السبب : الاستهزاء كن صادقا مع اطفالك واعلم انك مهما كذبت ومهما كانت حجم كذبت الا انهم سيصدقونها لأنك ابوهم او امهم ملاحظه: الاسماء مستعاره ولكن القصه حقيقيه انا لله وانا اليه راجعون اللهم يامقلب القلوب ثبت قلبى على دينك لا تنسوا الردود |
السلام عليكم ورحمة الله
لا اله الا الله ولا حول ولا قوة الا بالله كانت الام تقدر ببساطة ان تحول دون هذه الكارثة لكن التغاضي والاستهزاء بالامور الصغيرة التى يراها الاولاد كبيرة هو ما نتجت عليه هاته الكارثة شكرااااااااااا ليلى على طرح القضية تقبلي فائق الاحترام والتقدير |
لا حول و لا قوة إلا بالله
ربي يصبرها و لازم نقتدوا و نعبروا و نتجاوبوا مع الاطفال مهما كانت الاسئلة ساذجة لان عقل الطفل صغير و لكن يجي علينا ان نجاوب في حدود فهمه و باحترام لانه ينمي شخصيته و يجب تعلم طريقة تربية الطفل و ليس الاسلوب التفاعل الجزئي و الغضب و الرفع الصوت و الضرب لانه يسبب في كتب و خوف |
قصة مرعبة جدا اقشعر جسدي لها
لابد من التربية الجيدة للاطفال والانصات لهم في الكلام وتوعيتهم موضوع رائع اخت ليلى قبلي تحياتي فرح |
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم . مشكورة على العبرة المميزة التي نستخلصها من هذه القصة المحزنة التي تقشعر لها الابدان وتشرح لها الصدور .........................شكر مرة أخرى على المواضيع الجميلة.[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
شكراً لكم على المرور احبائي
|
1 مرفق
شكرا أخت على هذه القصة
في الحقيقة قصة مثيرة جدا أرجو من الأمهات أخذ العبرة من هذه المرأءة وأن لا يكذبن على أولادهن وأن يقدمن لهم الكلام الصادق لآن الطفل بمجرد ورقة بيضاء تكتب فيه ماتريد وشكرا مرة ثانية |
| الساعة الآن 09:44 AM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.