alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة الدوري الاسباني (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=43)
-   -   صفقة ديكو تُحسَم لصالح تشيلسي (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=3900)

ahmed fcb 06-22-2008 12:27 PM

صفقة ديكو تُحسَم لصالح تشيلسي
 
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

أكدت مصادر من معقل نادي تشيلسي الإنجليزي توصّله لاتفاق مبدئي مع نادي برشلونة الإسباني يقضي بانتقال اللاعب البرتغالي ديكو إلى صفوفه لمدة ثلاث مواسم وبراتب سنوي قيمته 6 ملايين يورو، في حين بلغت قيمة المبلغ الذي يتقاضاه برشلونة لقاء الصفقة 4,5 مليون سنوياً.
ورغم ورود أنباء عن قرب انتقال اللاعب إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي، إلا أن ديكو بحسب المصادر فضّل العرض المقدّم من النادي الإنجليزي، رغم أن مواطنه جوزيه مورينيو مدرب النادي الإيطالي يرغب بأن يكون ديكو أحد خياراته للموسم الجديد.
وبذلك يكون نادي برشلونة قد تخلّص من أحد لاعبيه الكبار، بانتظار بيع الكاميروني صامويل إيتو والبرازيلي رونالدينيو، الذين يقترب نادي إنتر ميلان من التعاقد معهما، ما لم تحدث مفاجأت شبيهة بمفاجأة ديكو.


HICHAM RMA 13 06-22-2008 12:32 PM

أحسن له تغغير الأجواء ..... مادام يلعب من المتخب البرتغالي بانتظام فلا يهم نادي برشلونة المهم دوري ممتاز فيه أندية ممتازة ...........


الساعة الآن 06:32 PM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net