![]() |
احتاج اصواتك و بكل صراحة
السلام عليكم و رحمة الله تاعلى و بركاته
اهلا يا اعضاء الواحة اممممممم:rolleyes::rolleyes: في الحقيقة.......انا من المهتمين الكبار باللغة اليابانية:cool::cool::D:D:D:D:D و اتمنى اتعلمها في اقرب وقت و راني نحط دروس عليها بصح كيما نقولو بلونقلي i need a push:(:(:(:(:( لذا ارجو من المهتمين ايضا بها ان يكتبو اسمائهم في الردود:o ?ok باش نعرف شكون حاب يتعلمها باش نتعاونو:D و هي ماشي لغة سهلة بالعكس هي اسهل مايكون.....بل اسهل من اللغة العربية:) ايوا جماعة الواحة......اللي باغي ايعول على الجابونية.:p....غير ينوي.....^___^ و ايقولي باش نتعاونو في تعلمها ???ok من فضلكم و شكرا على حسن المتابعة و الاستماع و الى اللقاء:D:D:D |
ادا كان تعلمها سهل كما قلتي ماعليش بصح عندي مشلكة اني لاعرف الانجليزية جيدا بالفرنسية ممكن
|
بالفعل شيئ يستحق كل اهتمامنا لما فيه من تنمية لمعرفتنا باللغات الأخرى
ونظرا للدروس المفيدة المقدمة من قبل الأخت ميمي واصلي في تقديم الدروس وان شاء الله نكونوا من المتتبعين لها تحياتي |
شكراا الله يوفقك شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا
|
| الساعة الآن 11:49 PM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.