![]() |
يا بوتفليقة أعطونا السُكنة .. فيديو مضحك جداً
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] يا بوتفليقة أعطونا السُكنة .. فيديو مضحك جداً [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] فيديو لمواطن " عبد السلام " من سكان العــلمة (سطيف) يطالب السلطات بسكن لا تفوت فرصة المشاهدة .. الفيديو جد مضحك [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] :0140-rofl: |
شكرا على الفيديو جارية رؤيته |
شفتو في النهار ههههههههه والله غير عند الحق |
والله المسكين قناة الشروق والنهار والمغاربية من كثرة شكاوي الناس حتى نساوا طريقة التعبير وأصبحت كحصة سلي همومك وههذا مانلاحظ فيديو مضحك من الخارج لكن جد مؤثر من الداخل |
صحيح اخي حمزة |
مشكور استاذ.....
|
| الساعة الآن 04:30 PM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.