alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة فيديوهات اليوتيوب (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=148)
-   -   يا بوتفليقة أعطونا السُكنة .. فيديو مضحك جداً (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=36939)

slimane2222 04-14-2012 05:10 PM

يا بوتفليقة أعطونا السُكنة .. فيديو مضحك جداً
 

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]





يا بوتفليقة أعطونا السُكنة .. فيديو مضحك جداً


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

فيديو لمواطن " عبد السلام " من سكان
العــلمة (سطيف) يطالب السلطات بسكن

لا تفوت فرصة المشاهدة .. الفيديو جد مضحك


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


:0140-rofl:



ملكة زماني 04-14-2012 05:22 PM

شكرا على الفيديو
جارية رؤيته

Miss Dreamer 04-18-2012 07:20 PM

شفتو في النهار
ههههههههه
والله غير عند الحق

Hamzaan 04-18-2012 09:37 PM

والله المسكين

قناة الشروق والنهار والمغاربية

من كثرة شكاوي الناس حتى نساوا طريقة التعبير وأصبحت كحصة سلي همومك وههذا مانلاحظ

فيديو مضحك من الخارج لكن جد مؤثر من الداخل


Miss Dreamer 04-18-2012 10:09 PM

صحيح اخي حمزة

مبروك 04-19-2012 10:32 AM

مشكور استاذ.....


الساعة الآن 04:30 PM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net