alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة الصور والغرائب (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   لمن أراد تعديب بوش (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=3693)

macine 06-18-2008 06:50 PM

لمن أراد تعديب بوش
 
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لمن أراد أن يعذب جورج بوش كما هو بعذب المسلمين ولكن بطريقة خاصة يضغط

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

gigo_alg 06-19-2008 09:45 AM

ياودي هد المجرم لوكان نعدبوه صح وقليل عليه
شكرا ماسين

فرح 06-19-2008 12:04 PM

شكرا لك مااسين روووووووووووووعة

+HAMZA+ 06-19-2008 12:28 PM

هههههههههههههههههههههه
تعرف كيدرتله الماء خرجتوليه من عينيه
الف شكر اخي ماسين

odali4ever 06-19-2008 01:43 PM

ياخوفي لو كان هو داير لينا هذ التعذيب
باش نتلهاو عليه شوية في الواقع
ويدير رايه راهم واعرين و العرب ربي يجبيب
الفهامة...............


الساعة الآن 01:53 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net