![]() |
لمن أراد تعديب بوش
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته لمن أراد أن يعذب جورج بوش كما هو بعذب المسلمين ولكن بطريقة خاصة يضغط [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
ياودي هد المجرم لوكان نعدبوه صح وقليل عليه
شكرا ماسين |
شكرا لك مااسين روووووووووووووعة
|
هههههههههههههههههههههه
تعرف كيدرتله الماء خرجتوليه من عينيه الف شكر اخي ماسين |
ياخوفي لو كان هو داير لينا هذ التعذيب
باش نتلهاو عليه شوية في الواقع ويدير رايه راهم واعرين و العرب ربي يجبيب الفهامة............... |
| الساعة الآن 01:53 AM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.