alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة الألـعـاب الأولــمــبــيــة Beijing 2008 (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=89)
-   -   الرئيس الجزائري بوتفليقة يؤكد حضوره حفل افتتاح أولمبياد لندن (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=36717)

ghoumari 03-31-2012 03:27 PM

الرئيس الجزائري بوتفليقة يؤكد حضوره حفل افتتاح أولمبياد لندن
 


أكد الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة،حضوره حفل افتتاح أولمبياد لندن 2012، الذي يقام في الفترة من 27 يوليو إلى 12 أغسطس المقبل.

وقال رشيد حنيفي،رئيس اللجنة الأولمبية الجزائرية،لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) اليوم السبت، إن الرئيس بوتفليقة قرر حضور حفل افتتاح أولمبياد لندن، وإن اللجنة المنظمة اتخذت كل التدابير لاستقباله بجانب العديد من زعماء العالم.


وسيقيم بوتفليقة في أحد الفنادق الفخمة بلندن التي خصصت لاستضافة كبار الشخصيات.


وكان بوتفليقة حضر حفل افتتاح أولمبياد بكين 2008 .

salim2008 04-05-2012 01:02 PM

موالف بيها ... ايوة إن شاء الله ... شكرا لك على الخبر

مبروك 04-09-2012 05:02 PM

مليح حجة وتجارة مشكور على الخبر...


الساعة الآن 11:59 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net