alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحـة المواضيع العــامة (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ادخل واكتب ما تتمناه في هذه اللحظة (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=3621)

«¦[ŁęĩℓăღО]¦» 06-17-2008 11:26 AM

ادخل واكتب ما تتمناه في هذه اللحظة
 
الأماني
أحيانا نعدها حلم ، طموووح ، غايات

أبواب تفتح لنا زوايا في ذلك الأفق

البعيد الذي يظلم علينا عندما تنصدم

طموحاتنا وآمالنا وغاياتنا وتتحطم

على صخرات الواقع وعبث الحياة.

يبقى لنا بصيص أمل وشموع توقد

لنرى ذلك الجانب الجميل من الحياة

من خلال هذا الجانب نتمنى ونطمح

وتعلوووو هممنا ونحلق في سماء

الحياة بأكسير الحب ...

كلنا منحنا الله الكثير

نحن نغرق في نعم الله علينا

ولكن الإنسان طماع

أو طموح

أو يتمنى ماليس بيده

لكننا بالتأكيد نتمنى أشياء كثيره

نتذكرها في دعائنا

في صلواتنا

في خلوتنا

مع أصدقائنا


الكل له أمنيه بل أمنيات

أن يكون مستجاب الدعوه
/
\
يمتلك بيتا فاخرا
/
\
سياره سبور
/
\
ان يموت شهيدا
/
\
لايكون ممن تهلكهم الأماني


أخي .... أختي


في هذه الصفحه أنت مدعو للدخول

وأن تخبرنا بما تتمناه في هذه اللحظه فقط .


فرح 06-17-2008 01:49 PM

اتمنى ان انجح في البكالوريا

sabiha 06-17-2008 01:59 PM

أتمنى النجاح في شهادة البكالوريا

karima 06-17-2008 03:18 PM

السلام عليكم ورحمة الله
 
اتمنى ان تنجح صديقتي الغالية في مشروعها الجديد
ودعاء دائم لها بالنجاح والسعادة

شكراااا على الموضوع
تقبلي فائق الاحترام والتقدير


«¦[ŁęĩℓăღО]¦» 06-17-2008 07:35 PM

شكرا لمروركم ان شاء الله تتحقق امنياتكم


الساعة الآن 06:21 PM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net