alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة برامج الفيديو والصوتيات (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=27)
-   -   **--//The Kmplayer 3.1 Pour Windows8\\--** (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=35848)

Hamzaan 02-08-2012 10:16 PM

**--//The Kmplayer 3.1 Pour Windows8\\--**
 
تعمد شركة بانادورا الكورية لإصدار النسخة المحدثة لعام 2012 خصيصاً لتوافق متطلبات الويندوز 8 المنتظر لــ ماي 2012 والتحديثات المطروءة عليه هي كالتالي:

كود:

[3.1.0.0]
- Update Open Album Art.
- 3D Video subtitle handling added.
- Supports MKV File's WEBM format.
- EVR's subtitle handling method changed.
- Fix AAC audio codec.
- Fix RTMP address fishing bug.
- Fix http streaming bug.
- Fix ending bug when replaying the internet stream download.
- Fix the immediate application of Video Setting(always on top/when running/base).

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


التحميل من

يجب ان ترد لمشاهدة المحتوى المخفي

مبروك 02-15-2012 06:48 PM

غفرالله دنوبـــــــــــــــــك

Hamzaan 02-15-2012 07:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبروك (المشاركة 156993)
غفرالله دنوبـــــــــــــــــك

نحن وإياكم إن شاء الله:007:


الساعة الآن 10:05 PM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net