![]() |
أدرار .. أبواب مفتوحة على الدرك الوطني
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] إن شاء الله كل أعضاء الوااااحة بخير أدرار .. أبواب مفتوحة على الدرك الوطني [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] تُقام هاته الأيام بدار الثقافة بمدينة أدرار "أبواب مفتوحة على الدرك الوطني " و هذا لمدة 3 أيام (19/18/17 ماي 2011) على الراغبين في التعرف أكثر على هذه المهنة أن يزورو دار الثقافة الكائنة بســـاحة الشهداء تُقام أيضاً عروض رائعة للتدخلات المختلفة لفرق الدرك الوطني و هذا بالساحة المقابلة لدار الثقافة [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] .. إليكم بعض الصور .. [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] .. صور من الساحة .. [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
السلام عليكم
---------- تصور راني في ادرار وقريب من الحدث على بعد 200 قدم ومافقت بهذا الحدث لان الاعلام منعدم تماما ....... انا كي شت سيارة الدرك الوطني دايرين حالة هذا الاسبوع قلت في خاطر المظاهرات انتاع عمال اسبع وسيارات الاجرة -------------- الحمد لله عليك خويا سليمان عيشتنا الحدث ربي يبارك فيك دمت بخير |
السلام عليـــــــكم ورحمة الله وبركاته مرحباً أخي بوعلام .. و الله غير كيف كيف .. كنت رايح للبريد اليوم الصباح .. و كي وصلت للقوس شفت تجمهر و سيارات الدرك الوطني قلت ممكن جداً عمال أسبع "سورالشين" راهم دايرين إعتصام .. ما فهمت الوضع حتى قربت منهم " مازال باقي يومين .. لا تضـيع فرصة مشاهدة العروض المذهلة " شكراً لك على المرور |
والله انا ايضاً >> ماحضرت .. مشكلة
المهم بارك الله فيك استاد صور وتقول وحنا حاضرين |
مشكور على الصور استاذ اقتباس:
الاعتصام راه امام الولاية اكيد بعيد كل البعد عن الدرك |
| الساعة الآن 01:03 PM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.