![]() |
انتحار شرطية بحجوط في تيبازة
انتحار شرطية بحجوط في تيبازة أقدمت أمس، شرطية تعمل بأمن دائرة حجوط في ولاية تيبازة، على الانتحار بإطلاق النار على نفسها بسلاحها الشخصي بوسط مدينة حجوط، حيث كانت مرتدية الزي الرسمي. وحسب ما أفادت به مصادر محلية لـ ''الخبر'' فإن الضحية التي تنحدر من نفس البلدية، كانت على متن سيارة صديقتها الحميمة التي تعمل بمصلحة البريد، أين كانتا متجهتين لتناول وجبة الغداء. وأضافت نفس المصادر أن الضحية أطلقت النار على صدرها وطرحت نفسها خارج السيارة لتلفظ أنفاسها بعين المكان بعد نشوب خلاف بينهما بعد دقائق من التقائهما. وفور وقوع الحادثة، تنقلت مصالح الشرطة العلمية رفقة رئيس الأمن الولائي إلى موقع الجريمة، بعدها تم نقل الضحية إلى مصلحة حفظ الجثث بالمستشفى المحلي، فيما فتحت مصالح الشرطة القضائية تحقيقا مع صديقتها. المصدر: يومية الخبر |
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
No comment ---------------- شكرا اخي Coding على الخبر تقبل مروري مع خالص التحية و التقدير [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
اطلقت النار على نفسها
الغريب في الامر انها ليست الاولى من نوعها فهناك حالات انتحار عديدة في الشرطة .. لماذا ياترى ؟؟؟ |
لا حول ولا قوة الا بالله
اللهم ثبتنا على ايماننا شكرا لك أخ coding على الخبر |
| الساعة الآن 01:59 AM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.