alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة الحوار والنقاش الهادف (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   (...........) ماذا ستضع في هذا الفراغ؟؟ (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=25710)

Miss Dreamer 03-19-2010 11:51 AM

(...........) ماذا ستضع في هذا الفراغ؟؟
 
  • أخواني ..وأخواتي الأعضاء

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





    لو كان الفقر رجلاً لقتلته ـ


    المصيبة أن الفقر ليس رجلاً وإنما ثلاثة آلاف

    مليون رجل وامرأة وطفل من سكان العالم .



    ( لو كـــان الفقر رجلآ لقتـــلته )


    استبدل كلمة الفقر وضع اى كلمة تتمنى قتلها



    أنت , أنتِ ماذا تريد أن تقتـــــل!!


    (...........) ماذا ستضع في هذا الفراغ ؟!!


    لـــو كـــان (...........) رجـــــلاً لقـتـلـتـــــه ..




    انتــظر مــشاركاتكم[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا][عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

salim2008 03-21-2010 12:27 AM

لو كان الكذب رجلا لقتلته

slimane2222 03-21-2010 09:32 AM





لو كان النفاق رجلاً لقتلته


josef-adrar 03-21-2010 09:52 AM

لو كان الحسد رجلاً لقتلته

Miss Dreamer 03-21-2010 02:43 PM

لو كان الخداع رجلا لقتلته

BILAL_01 03-21-2010 04:17 PM

لـــو كـــان الكفر رجـــــلاً لقـتـلـتـــــه ..

ايمان13 03-21-2010 11:49 PM

لو كان الفراق رجلا لقتلته

KaSoFt20o8_Rm 03-22-2010 10:10 PM

لَوْ كَانَتِ الخِيَانَة رَجُلاً لَقَتَلْتُهُ

Miss Dreamer 03-22-2010 11:30 PM

لَوْ كَانَتِ الذكريات الحزينة رَجُلاً لَقَتَلْتُهُ

angel 03-23-2010 09:50 AM

لو كان الوقت رجلا لقتلته


الساعة الآن 02:55 PM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net