![]() |
تقل الويداوز وتقطع الموساقا
السلام عليكم أفيدوني عندي مشكل تقل عند تشغيل المينداوز بسبب فيريس وتقطع الموسيقا من فضلكم
|
أعد فرمطة الكمبيوتر هذا هو الحل |
| الساعة الآن 04:10 AM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.