alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة طلبات البرامج (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=99)
-   -   تقل الويداوز وتقطع الموساقا (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=25683)

alnajah 03-18-2010 12:30 PM

تقل الويداوز وتقطع الموساقا
 
السلام عليكم أفيدوني عندي مشكل تقل عند تشغيل المينداوز بسبب فيريس وتقطع الموسيقا من فضلكم

ahmed fcb 03-18-2010 01:05 PM

أعد فرمطة الكمبيوتر

هذا هو الحل



الساعة الآن 04:10 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net