![]() |
أشبال بن شيخة يبدعون أمام منتخب ضعيف
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] سحق المنتخب الجزائري للمحليين منتخب ليشانشتاين برباعية نظيفة في المواجهة الودية التحضيرية التي جمعتهما أمس بملعب القليعة، الذي اكتظت مدرجاته بأنصار الخضر . وشهدت المرحلة الأولى سيطرة مطلقة لأشبال المدرب بن شيخة الذين لم يجدوا أي صعوبة في الوصول الى شباك الخصم، إذ افتتح المهاجم يوسف صايبي عداد التهديف في الدقيقة الـ05 .. ولم يكتف الخضر عند هذا الحد بل واصلوا ضغطهم على تشكيلة ليشنشتاين التي كانت تبدو أضعف بكثير من مستوى الجزائريين، وقع الحاج عيسى الهدف الثاني في الدقيقة 19، هذا فيما لم يكن رد فعل الخصم قويا بحيث اكتفى بمحاولة هجومية واحدة ولم تحرج بتاتا الحارس سيدريك، بينما توالت المحاولات الهجومية للجزائريين إلى أن تمكنوا من توقيع الإصابة الثالثة عبر حسين مترف دقيقة قبل نهاية المرحلة الأولى.
|
مبروك عليهم
|
| الساعة الآن 08:24 AM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.