![]() |
موبايل e71 معرض للبيع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي نوكيا نتاع لاشين معرض للبيع [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] كي يقبض المحتمة :16: وفيه دو بيس 12 ميغا بيكسل -كميرا- + غارونتي خمسة سنين |
كم السعر؟؟؟
|
اقتباس:
60 دولار لونه غوز كي يجيب الشبهات :005: |
كما انه عندي إيفون يسعر 25.000.00 دج راه حلال عليك
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
| الساعة الآن 10:45 AM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.