![]() |
أحـــبــك حـبـيـْن
قالت سيدتي رابعة العدوية:
أحـبـك حبـيْـن حـب الهوى *** وحـباً لأنــك أهـل لــذاكا فأما الذي هو حب الهوى *** فشغلي بذِكرك عمّن سواكا وأما الذي أنت أهل له *** فكشفـك لي الحجب حتى أراكا فلا الحمد في ذا ولا ذاك لي *** ولكن لك الحمد في ذا وذاكا |
| الساعة الآن 11:20 PM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.