![]() |
"هنري" في تصريحٍ خطير : "لو كنت مكان ( إيتو ) لغادرت البارسا .. وأخطأت في حق نفسي" !!
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] في تصريحٍ مثيرٍ جداً قال النجم الفرنسي "تيري هنري" أن زميله "سامويل إيتو" عاش تجربة صعبةً جداً في مباراة "مايوركا" حينما أطلقت الجماهير صافراتها ضده , وقال بهذا الشأن في تصريحٍ مثيرٍ للقلق : "لو كنت مكان ( إيتو ) وتعرضت لذات الموقف لغادرت النادي فوراً , ولكني لست المخوّل بإتخاذ القرار بدلاً عنه" . وعن رأيه في صافرات الإستهجان تلك قال : "أبداً أبداً أبداً لم أعش تجربة في حياتي مثل هذه , لقد كانت الأجواء صعبة جداً" . وفيما يتعلق بالموسم المخيب للآمال مع البارسا قال : "لقد وصلت البارسا بعد إصاباتي وإبتعادي عن الملاعب لمدة ( 6 أشهر ) , فسألني ( ريكارد ) إذا ماكنت أريد اللعب مع الفريق أو أن أتدرب لمدة شهرين مع مدرب لياقة خاص , ولكني أبلغته أنني أريد المشاركة فوراً مع الفريق , وهذا كان خطأ كبير مني , فمع اللعب لم أكن قادراً على التعافي من إصابتي التي حلت بي" . وإستمر في حديث إعترافه الخطير : "لاحقاً قررت التوقف للعلاج , ولكن في هذه المرة كان يجب علي أن أخضع لعلاجٍ جديد , لأعود مجدداً للملاعب ولأركض كثيراً ولتكون واجباتي الدفاعية أكثر منها هجومية وهو مامنعي من التسجيل" . وعن رأيه فيما قدمه هذا الموسم مع الفريق قال بشئ من الإمتعاض حول آراء الجماهير حوله : "أطلقت الأحكام علي بناء على نتائج الفريق وماقدمته أنا , ولكني أحب النظر للإحصائيات , فلقد سجلت ( 18 هدفاً ) في كل المسابقات بدون أن يكون أحدها ضرباتٍ حرة أو ركلات جزاء , كما أنني قمت بعمل ( 10 تمريراتٍ ) حاسمة على الرغم من أدائي الضعيف , إلى جانب ذلك سجلت ( 4 أهدافٍ ) في آخر ثلاث مبارياتٍ لي مع الفريق على الرغم من عدم إنتصارنا في لقاء ( ريال مدريد ) و ( مايوركا ) , وفي مسابقة الكأس ساهمت في تأهل الفريق للأدوار المتقدمة بتسجيلي في شباك ( إشبيليه ) و ( فياريال ) , وحتى أفعل ذات الشئ مع ( مانشيستر يونايتيد ) كان يجب علي الدخول مبكراً لأرض الملعب وليس لمدة ( ربع ساعةٍ في الذهاب ) و ( نصف ساعةٍ في الإياب )" . [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
| الساعة الآن 12:05 AM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.