![]() |
فكرة جميلة لقيام الليل
فكرة جميلة لقيام الليل فى طريقه جميلة جداَ لقيام الليل ،وطبعاَ دى من أعظم العبادات التي تقربناإلى الله سبحانه وتعالى...طيب : كيف نقوم الليل ويكتبنا الله من الذاكرين الله كثيراَ والذاكرات وبأقل جهد و مشقه ...أول حاجه نقوم قبل صلاة الفجر بساعةوهذه الساعة هي أفضل جزء من الليل قال الله تعالي الصَّابِرِينَ وَالصَّادِقِينَ وَالْقَانِتِينَ وَالْمُنفِقِينَوَالْمُسْتَغْفِرِينَ بِالْأَسْحَار سوره آل عمران: ١٧ [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] أول ربع ساعة :لقراءة ما تيسر من القرآن الكريم [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] ثاني ربع ساعة : نصلي فيها ركعتين قيام الليل ثم نوتر بثلاث ركعات ركعتين شفع وواحدة وتر [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] ثالث ربع ساعة: للدعاء . حيث ينادى ( يا عبادي هل من داعي فأستجيب له ، هل من مستغفر لأغفر له ، هل من سائل فأعطيه )[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] رابع ربع ساعة: للاستغفار ، إلى أن يؤذن لصلاة الفجرفتخيلوا معايا ساعة واحده بس جمعنا فيها كل العبادات التيتقربنا إلى الله تعالى ( القرآن .... الصلاة .... الدعاء.... الإستغفار )فنشجع بعض من الليلة ، ونقوم بهذه الطريقة ونداوم عليها. .لأن الرسول صلى الله عليه وعلى آله وسلم يقول (أحبالأعمال إلى الله أدومها وإن قل) [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا][عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا][عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا][عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
السلام عليكم,,, [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] شكرا جزيلا أخي و [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] على الموضوع القيم الرائع تحياتي و احترامي |
وبعد قيامه لليل لا يذكر ذلك
ولا يعلم احدا بقيامه فهذا امر بينه وبين ربه فإن فعل ذلك فقد ضاع أجره فقد كان الصوفية الكرام يقومون الليل فاذا جاءوا المسجد تظاهروا بالنوم وعمش العينين حتى يوهموا الاخرين انهم كانوا نائمين فسبحان من قسم فضله على مَن شاء من عباده |
شــــــــــــكرا على ردودكم
|
| الساعة الآن 04:58 AM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.