alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة الدين الاسلامي (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   أعضاء محرومون من دخول المنتدى الإسلامي (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=22481)

TINA 01-06-2010 11:16 AM

أعضاء محرومون من دخول المنتدى الإسلامي
 
أخواني وأخواتي في الله

أعضاء هذا المنتدى الرآآئع,,الواحة الحبيبة,,
ألســـــلام عليكــــم ورحمــــة الله وبركاته ..
خبر هام وعاجل
(أعضاء محرومون من دخول المنتدى الإسلامي)
هناك
أعضاء لهم وزنهم


أعضاء لهم مشاركات كثيره

أعضاء لهم مواضيع كثيرة

أعضاء لهم شعبيه في المنتديات

وكثير منا يحبهم

ولكن للأسف

محرومون

نعم محرومون من دخول القسم الاسلامى
أكيد أنكم تودون معرفتهم

قبل أن أقول لكم من هم

أحب أن أخبركم أسباب حرمانهم

بعد التفتيش في ملفاتهم

تبين أنهم

ليس لهم أي رد بالقسم الاسلامى
*ليس لهم أي موضوع بالقسم الاسلامى
أكيد هم محرومون من الخير الكثير

من حسنات كثيرة
من أجور لا يعلمها إلاّ الله
يعني هل هم مستغنون عن الخير والحسنات ؟

المحروم من حرم الخير

لعل رداً واحداً ينجيك يوم القيامه

ولعل موضوعاً واحداً ينقذك من عذاب يوم القيامه

من يدري؟

أخي /أختي في الله تأكد أن كل من يقرأ موضوعك
بالقسم الاسلامي

فسيكون لك الأجر والثواب
وكل من ترد عليه أيضاً
سيكون لك الأجر والثواب

لماذا تحرم نفسك هذا الخير؟


تزور كل أقسام المنتدى
ولا تزور القسم الاسلامي..!!!
تشارك في كل الأقسام
ولا تشارك في القسم الإسلامي!!!..
أخي / أختي
لا تجعلالشيطان يحرمك الأجر العظيم

والخير الكثير

يكفيك هذا الحديث تمعن فيه لعله يعظك

قال النبي صلى الله عليه وسلم:
(إن العبد ليتكلم بالكلمة من رضوان الله
لا يلقي لها بالاً يرفعه الله بها درجات
وإن العبد ليتكلم بالكلمة من سخط الله
لا يلقي لها بالاً يهوي بها في جهنم)


هل تحبون أن تعرفوا من هم

و ما هي معرفاتهم

أضغط على ملفك الشخصي
وسوف ترى بنفسك

ردودك ومواضيعك!!!

هذه دعوة لزيارة القسم الذي هو بركة هذا المنتدى

تفضل بزيارة القسم الإسلامي
وشارك فيه
واختار الموضوع الذي تريد المشاركة به
وابدأ على بركة الله في رفع رصيدك من الحسنات

أعجبتني فكرة المضوع فأحببت ان انقله لكم
مع بعض التصرف

آملةً ان
يعجبكم !!!




جوهــــ tinaــــرة الواحة...
مع خالـــــص التحيـــــــة و التقديـــــــــر

the zodiak 01-06-2010 12:44 PM


والله يا اختي تينة عندك كل الحق فيما قبلته......يجب على كل الاعظاء الاعتناء بهادا القسم الانه والله فيه مواضيع رائعة تفيدك في حياتك......مشكورة اختي بارك الله فيك وجزاكي الله بالف خير


التوقيع:جلال

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

rafik saifi 01-06-2010 12:49 PM

شكرااا اخت تينا على التذكير

بارك الله فيك وجزاك كل خير

وأتمنى أن تصل رسالتك الى الجميع وخاصة

من لم يسبق له المشاركة في القسم الاسلامي

Hidya 01-06-2010 01:41 PM

مشكورة اخت تينا
على الموضوع الرائع
ارجوا ان يسمع كل عضو في المنتدى هذا
النداء
و جعله الله في ميزان حسناتك

:alla:

Hidya 01-06-2010 01:42 PM

مشكورة اخت تينا
على الموضوع الرائع
ارجوا ان يسمع كل عضو في المنتدى هذا
النداء
و جعله الله في ميزان حسناتك

:alla:

Kh@led400 01-06-2010 01:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tina (المشاركة 104944)

لعل رداً واحداً ينجيك يوم القيامه

ولعل موضوعاً واحداً ينقذك من عذاب يوم القيامه

من يدري؟


ويمكن العكس أخت تينا
أنا معك فيما قلت و أحترم رأيك
و أنا شخصياً أكتفي بالقراءة فقط مع الدعاء لصاحب الموضوع اكيد
و أظن أن هذا القسم ليس بحاجة الى ردود ومواضيع أكثر مما هو محتاج الى قراء و مسفيدين.
والكلام يطوول ..
بارك الله فيك اخت تينا

«¦[ŁęĩℓăღО]¦» 01-06-2010 07:44 PM

بارك الله فيك أخيتي على الموضوع
جعله الله في ميزان حسناتك
تحيتي

بوعلام 01-06-2010 08:53 PM

السلام عليكم
-----------------
الله لايحرمنا ولايحرمكم
جزاك الله كل خير على ما اتحفتنا به اليوم
/////////////////////////
اختي تينا كبر الله شانك ونفعك بعلمك
دمت بخير


الساعة الآن 03:29 PM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net