![]() |
زياية رسميا في سوشو على سبيل الأعارة
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] سيلتحق هداف وفاق سطيف، عبد المالك زياية، بنادي سوشو الفرنسي مباشرة بعد نهاية كأس أمم إفريقيا القادمة، حيث سيلعب ابن مدينة فالمة في سوشو إلى غاية نهاية الموسم الجاري على الأقل. وكشف الوكيل الرسمي للاعب عبد المالك زياية، السيد أحمد لعبدي، في اتصال هاتفي مع ''الخبر'' من فرنسا، مساء أمس، بأن اتفاقا تم بين رئيسي الفريقين الجزائري عبد الحكيم سرار والفرنسي لاكومب، على إعارة الهداف الدولي الجزائري إلى نادي ''مونبيليار'' بداية من جانفي القادم إلى غاية نهاية الموسم، مع وضع بند في العقد يسمح لسوشو بشراء عقده في نهاية الموسم الجاري. وحسب المناجير المعتمد من قبل الفيفا، والموكل من قبل اللاعب الجزائري، فإن المفاوضات سارت بشكل صعب بين الطرفين الجزائري والفرنسي، وكانت هناك بعض التحفظات من الفرنسيين الذين وافقوا، في نهاية المطاف، على ضم زياية في شكل إعارة قبل إبرام عقد جديد معه مدته ثلاث سنوات في نهاية الموسم، إذا تبين بأن عبد المالك هو المهاجم الذي يحتاجه الفريق للمستقبل. ورغم معاينة زياية من قبل الثنائي عبد الغني جداوي ثم بيرنار جانجيني المكلفين بالاستقدامات في سوشو، إلا أن رئيس النادي ظل متحفظا ولم يمنح الضوء الأخضر لتحويل زياية سوى بصعوبة كبيرة. وكان مسيرو سوشو قد وافقوا على شروط اللاعب من حيث حقوقه المالية والرياضية، وبقيت المفاوضات بين الرئيسين حول منحة الانتقال عالقة، حيث طالب الوفاق بجزء مالي من أي صفقة تحويل أخرى لزياية، إضافة إلى مبلغ يفوق المليون أورو. وهي مطالب ترددت إدارة سوشو في تلبيتها، سيما أنها منحت زياية أجرة محترمة تعدت الأربعين ألف أورو شهريا. ويرتقب أن يغادر زياية تربص المنتخب الوطني بتولون، يوم الإثنين أو الثلاثاء، لإجراء الفحوصات الطبية بمركز سوشو، بعد الحصول على ترخيص من المدرب الوطني رابح سعدان ورئيس الفيدرالية محمد روراوة. [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
البطاقة الشخصية
اسم الشهرة : عبد المالك زياية الأسم الكامل :عبد المالك زياية الجنسية : جزائرية تاريخ الميلاد :23/1/1984 مكان الولادة : قالمة النادي : وفاق سطيف المركز : مهاجم |
شكرا لك أخي
كما أني علمت لكن لست متأكد أن السوشو كانت ستضم زياية قبل بداية كأس أمم افريقيا لكن شرطو عليه عدم اللعب في الفريق الوطني فرفض زياية وقال أن الفريق الوطني أسبق لذا قرروا ضمه بعد نهاية كأس افريقيا والله أعلم لأني سمعت ذلك فقط |
|
بالتوفيق لعبد المالك زياية
|
السلام عليكم ---------------- مشكور اخي على الموضوع و الخبر تحياتي و احترامي |
مشكور أخ كمال على الخبر
|
| الساعة الآن 07:00 AM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.