alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة الدوري الاسباني (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=43)
-   -   جلاد الحراس ( دافيد فيا ) : " هذه هي النتيجة التي أتمناها في ( الكلاسيكو ) " .. !!! (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=20991)

ahmed fcb 11-28-2009 04:52 PM

جلاد الحراس ( دافيد فيا ) : " هذه هي النتيجة التي أتمناها في ( الكلاسيكو ) " .. !!!
 
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


النجم الإسباني " دافيد فيا " متصدر هدافي الليغا بـ 9 أهداف قال أنه يتمنى أن ينتهي الكلاسيكو بنتيجة التعادل : " أفضل نتيجة في الكلاسيكو لصالحنا هي التعادل لأن كل الفريقين سيفذان ( نقطتين ) " .

يذكر أن فالسنيا يحتل في المركز الرابع بــ 24 نقطة .. و إشبيلية ثالثاً بــ 25 نقطة .. و ريال مدريد و برشلونة 28 نقطة و 27 نقطة على التوالي ..


الساعة الآن 10:41 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net