![]() |
رسالة كاتب حر
-------------------------------------------------------------------------------- يا من تقود بالحديد والنار ........... ودستورك قانون الجور حريه؟وامن؟وعداله؟! ....................ولسانك عليك شاهد زورا تنميه؟وانتاج ؟ورخاء؟ ................وتوفير للشعب الميسور؟! اغرقوا واسرقوا و زوروا ..................قوموا واحرقوا بنا الدورا هل اصبح النيل ثم ماؤه .................ام الوادي الخصب اصبح بورا لقد بات الحراس سكاري ...................واني علي عرضي غيورا أني سأمت النوح دوما ...................وتلك صدور الثكلي تفور فسجني_لامحاله_كائن ....................بحكم او بدون مرورا هل امن الاوطان من قصف ..............قلم؟ ووخذ في الجسد المنحور ؟ فسيظل صوتي نبض الواقع .............. لاافتراءولاقول مأثورا فالشعب المعتقل يأن. ...................هل حب الاوطان محظور؟ فقام من خلف القضبان ...................ينظر وتمني ان يري النورا ودعا لاجبار سواك. .....................ونصيرا للشعب المقهورا فقوي اللهم شوكتي فان لم .................تنصر لا اكون منصورا ياسر دياب الحويطى شاعر المظاليم |
فالشعب المعتقل يأن. ...................هل حب الاوطان محظور؟ --------------------------------------------------------------- مشكور ياسر على النظم الأكثر من رائع و مرحــــــباً بك أخاً في واحـــــــــتنا |
الفقير لله
سعيد بمعرفتكم ودائما على عينى وراسى يا كبير |
السلام عليكم ورحمة الله
هذه هي الحرية التى تفيض بالوعى الانتمائي والاخلاقي لك احترامي لقلمك الراقي دمت ... تحياتي واحترامي |
سيدتى كريمة انحنى لعملقة وجودك بيننا وارفع القبعة ياسر دياب الحويطى |
فقوي اللهم شوكتي فان لم .................تنصر لا اكون منصورا كلمات جميلة أخي ياسر ذياب ... لا تحرمنا من جديدك ... موفق |
كلام صواب أخي يعكس حقيقة الشعوب العربية خاصة مشكور |
سالم كريمووو شرفتم متصفحى المتواضع تحياتى الخالصة |
| الساعة الآن 12:35 PM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.