alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة الشعر والادب العربي (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=102)
-   -   رسالة كاتب حر (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=20826)

ياسردياب 11-21-2009 08:04 PM

رسالة كاتب حر
 
--------------------------------------------------------------------------------
يا من تقود بالحديد والنار
........... ودستورك قانون الجور



حريه؟وامن؟وعداله؟!
....................ولسانك عليك شاهد زورا



تنميه؟وانتاج ؟ورخاء؟
................وتوفير للشعب الميسور؟!



اغرقوا واسرقوا و زوروا
..................قوموا واحرقوا بنا الدورا



هل اصبح النيل ثم ماؤه
.................ام الوادي الخصب اصبح بورا



لقد بات الحراس سكاري
...................واني علي عرضي غيورا



أني سأمت النوح دوما
...................وتلك صدور الثكلي تفور



فسجني_لامحاله_كائن
....................بحكم او بدون مرورا



هل امن الاوطان من قصف
..............قلم؟ ووخذ في الجسد المنحور ؟



فسيظل صوتي نبض الواقع
.............. لاافتراءولاقول مأثورا



فالشعب المعتقل يأن.
...................هل حب الاوطان محظور؟



فقام من خلف القضبان
...................ينظر وتمني ان يري النورا



ودعا لاجبار سواك.
.....................ونصيرا للشعب المقهورا



فقوي اللهم شوكتي فان لم
.................تنصر لا اكون منصورا




ياسر دياب الحويطى
شاعر المظاليم




slimane2222 11-21-2009 08:12 PM



فالشعب المعتقل يأن.
...................هل حب الاوطان محظور؟

---------------------------------------------------------------

مشكور ياسر على النظم الأكثر من رائع
و مرحــــــباً بك أخاً في واحـــــــــتنا

ياسردياب 11-21-2009 08:24 PM

الفقير لله

سعيد بمعرفتكم ودائما على عينى وراسى يا كبير

karima 11-21-2009 08:29 PM

السلام عليكم ورحمة الله
 
هذه هي الحرية التى تفيض بالوعى

الانتمائي والاخلاقي

لك احترامي لقلمك الراقي

دمت ...

تحياتي واحترامي



ياسردياب 11-22-2009 09:05 PM


سيدتى كريمة

انحنى لعملقة وجودك بيننا
وارفع القبعة


ياسر دياب الحويطى

salim2008 11-22-2009 11:55 PM



فقوي اللهم شوكتي فان لم
.................تنصر لا اكون منصورا




كلمات جميلة أخي ياسر ذياب ... لا تحرمنا من جديدك ... موفق




krimou 11-23-2009 06:02 AM




كلام صواب أخي يعكس حقيقة الشعوب العربية خاصة

مشكور

ياسردياب 11-23-2009 06:48 PM


سالم

كريمووو


شرفتم متصفحى المتواضع

تحياتى الخالصة


الساعة الآن 12:35 PM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net