alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة كأس العالم (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=119)
-   -   سننتصر (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=20653)

krimou 11-15-2009 09:36 PM

سننتصر
 


سننتصر رغم حجاراتكم وسبكم ولعنكم لنا


سننتصر يا سائق الحافلة لاننا قوم لا نكذب ولا نتخذ ايمان الله بالكذب

سسنتصر يا حسن شحاتة رغم الحرب الاعلامية التي تشنها على قواوي ولدينا افضل من قواوي

سننتصر يا اديب لان دماء الشهداء التي لعنتها وسببتها هي من حررتك من دنس اسرائيل

سننتصر يا من اردت الاعتداء على صحفية فحلة بنت الرجال

سننتصر يا تلفزيون مصر يا من قطعت النشيد الجزائري وصوبت كاميراتك على لاعبيك

سننتصر يا من دنست علم بلادي وعلم بلادي افضل من وجوهكم

سننتصر يا من اسلتم دماء لموشية وغيره

سننتصر يا من واليت اهل الكفر وعاديتم اهل الاسلام

سننتصر لاننا جزائريون نموت من اجل العرض والارض

ghoumari 11-15-2009 10:02 PM

سننتصر يا تلفزيون مصر يا من قطعت النشيد الجزائري وصوبت كاميراتك على لاعبيك
ولم يقف عند هذا الحد بل راح أثناء المباراه يحرمنا من إعاده لفنيات ولقطات مغني وزياني.. قطعات لم نشهدها لدي المخرجين الاكفاء ...؟؟هي فعلا مهزله للإعلام المصري
سنرد عليكم بإذن الله ؟؟؟؟؟؟سننتصر

TINA 11-16-2009 07:56 AM

نحن ولاد بلد المليون و نصف شهيد سننتصر عليكم يا ولاد المليون رآصة
نحن ولاد الشهدء، العزة و الكرامة سننتصر عليكم يا ولاد ليلى علوي


الساعة الآن 10:38 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net