alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة كرة القدم العربية (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=18)
-   -   رغم فوزهما في لقاء الاياب .. خروج الأفريقي وشبيبة القبائل من دور ال16 (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=2055)

ahmed fcb 05-10-2008 09:36 AM

رغم فوزهما في لقاء الاياب .. خروج الأفريقي وشبيبة القبائل من دور ال16
 
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

خرج فريقا الافريقي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري من بطولة دوري أبطال افريقيا رغم فوز الفريقين على كل من انيمبا النيجيري والقطن الكاميروني على التوالي بنفس النتيجة 2/1 ولكن لم تشفع للفريقين هذه النتيجة للتأهل لدور الثمانية وتحول الفريقان الى بطولة كاس الاتحاد .

في المباراة الاولى على ملعب المنزة في تونس كان فريق الافريقي امام تحدي تعويض نتيجة الذهاب الكبيرة التي خسرها الفريق امام انيمبا 5/1 حيث بدأ الفريق المباراة بشكل جيد وسجل برهان غانم الهدف الاول للفريق التونسي في الدقيقة الثالثة , وضغط الافريقي بشدة على مرمى انيمبا واضاع عديد الفرص امام المرمى ولكن لم يتم استثمارها بشكل جيد حتى اتت الدقيقة 79 سجل ايمن الرهيفي الهدف الثاني للافريقي ومع عودة الامل مع تبقي دقائق قليلة اطبق اللاعب اوملادي الصمت على ملعب المنزة بعد ان سجل هدف لفريق انيمبا في الدقيقة 86 أكد به تأهل بطل نسخة 2003 و 2004 الى دوري المجموعات .

وفي الجزائر على ملعب تيزو اوزو لم يستفد فريق شبيبة القبائل من فوزه على القطن الكاميروني بنتيجة 2/1 لان الفريق الجزائري كان قد خسر في الذهاب بنتيجة 3/0 في الكاميرون .
هدفي بن سعيد وفوزي شاوخي لم يكن كافيان للشبيبة بينما سجل كابيلي هدف القطن ليتأهل النادي الكاميروني الى دور الثمانية .

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]



الساعة الآن 02:26 PM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net