alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة الضيافة والترحيب (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   - غاية في الضرورة – موجه للجميع - (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=20543)

slimane2222 11-12-2009 07:40 AM

- غاية في الضرورة – موجه للجميع -
 


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]





[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

-- غاية في الضرورة – موجه للجميع --

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]



سلام الله على الجميع - إن شاء الله الكل بخير

أما بعد

أولاً أبدأ كلامي بتحية خالصة لهؤلاء :

- لكل من أحب الواحة بقلب صادق -
- لكل من يبحث عن الإفادة و الاستفادة -
- لكل من ترك بصمة طيبة -
- لكل من سجل وأبدع -

-- تحياتي --

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

ثانياً على الجميع أن يعرف ويتأكد بأن المنتدى ليس ملكاً لأحد
- لا للإدارة و لا للمراقبين و لا للمشرفين -

المنتدى ملك لكل عضو
- نشط يبحث عن الإفادة و الاستفادة -
- يحترم غيره كما يحب أن يُحترم -

" كاين مثل يقول : مصران البطن وتتشابك "

" إختلاف الرأي لا يفسد للود قضية "

مقولة يعرفها القاصي و الداني لكن للأسف في واحتنا
قليل من يفهم معناها - فكل من حدث له مشكل و لو صغير
كان أول قراراته هجر الواحــة ليتجه نحو أعضاء أخرين
شــاكياً لهم (تسلطنا) راجياً منهــم المغادرة هم أيضاً
تذكــرت هنا كلمات أغنــية للمطربة الجزائرية وردة
من مسلسل " أوراق الورد "

أوراق الورد بتتألم ... أوراق الورد بتتكلم
و تصرخ و تقول للجاني .. إذا كنت خاصمت البستاني
.. إيه ذنب الورد إيه ؟؟

فلماذا يجب أن تدفع الواحة
ثمن إختلاف الأعضاء !!!

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

سنعيدها للمرة الألف - مرحباً بكل من يبحث عن

- الإفادة و الاستفادة
- عن رفقة طيبة وأخوة صالحة

لا أحد بإمكانه فرض شيء (دخول المنتدى) على أحد
الكل يملك قراره ورغبته

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

هناك شيء أخر كثُر الكلام عليه منذ إنشاء الواحة ألا وهو منح الألوان

فأردت أن أشير إلى هــــذه النقطة بشيء من الوضوح والاختصار
( يوجد موضوع بهذا الخصوص نحن بصـدد وضعه ليطلع عليه الجميع )
الألوان لا تمنح بالأقدمية و قرارات منحـها لا تصدر من شخص واحد
كما يخيل لكم - هناك قسم للمشرفين يتم فيه النقاش ومشاورة الجميع
وبعدها يتم الاتفاق بالأغلبية ...

و من شروط منحها :

1 - الحضور الدائم
2 - النشاط
3 - المستوى الثقافي التعليمي
4 - احترام كل الأعضاء المسجلين بالمنتدى


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

شروطنا ليست تعجيزية و الدليل على ذلك قِلتها
4 شروط لا غير
وأظن أن الجميع مؤهل لان يكون من ضمن أصحاب الألوان
تبقى فقط الرغبة في هذا ...


-- ختاماً --

مرحبا بالجميع و بدون حساسيات
غايتنا هي التكفل بمشاغلكم وبنات أفكاركم
وهذا لا يتم إلا بالتواصل
والتواجد معنا بكل حرية وبكل احترام

كل من لديه مشكل أو استفسار أو اقتراح
فليتفضل بطرحه في قسم
الاقتراحات والاستفسارات
المنتدى منكم واليكم


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
* إدارة منتديات الواحة *
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


m_giniral 11-12-2009 08:08 AM

اظن ان كل شيء اتضح هكذا
وربي يوفقنا جميعا لكل ما هو خيرا لنا

TINA 11-12-2009 08:24 AM

السلام عليكم
--------------------

بارك الله فيك أستاذ
كلام من ذهب
.
.
و كأنك قرأت أفكاري..كنت أفكر في طرح نفس الموضوع
أتمنى أن يكون واضح للجميع



لك خالص التحية و التقدير
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

ahmed fcb 11-12-2009 09:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة slimane (المشاركة 95043)



ثانياً على الجميع أن يعرف ويتأكد بأن المنتدى ليس ملكاً لأحد
- لا للإدارة و لا للمراقبين و لا للمشرفين -

المنتدى ملك لكل عضو
- نشط يبحث عن الإفادة و الاستفادة -
- يحترم غيره كما يحب أن يُحترم -

" إختلاف الرأي لا يفسد للود قضية "

سنعيدها للمرة الألف -مرحباً بكل من يبحث عن


لا أحد بإمكانه فرض شيء (دخول المنتدى) على أحد
الكل يملك قراره ورغبته




هذا هو الكلام الزين

بارك الله فيك أخي سليمان

أما بخصوص الألوان فالأعمى والأصم يعرف لمن تعطى

Miss Dreamer 11-12-2009 11:01 AM

بارك الله فيك أخ سليمان
الله يوفق الكل
تحياتي

Miloud0175 11-12-2009 11:18 AM

كلام معقول جدا وفي غاية الاهمية ..........بارك الله اخ سليمان لقد جاء في الوقت المناسب

karima 11-12-2009 11:56 AM

السلام عليكم ورحمة الله
 
ان شاء الله توصل الفكرة والغاية

والجميع ما شاء الله مستويات وثقافات عالية

أظن مثل هذا الموضوع يزيح الغبار عن الكثير من الحساسيات

لانه في الاخير ما يصح الا الصحيح

كما اوجه كلمة خاصة لاستاذنا سليمان واقول له دمت ذخرا لنا

والواحة هي الاستاذ سليمان

تحياتي واحترامي

slimane2222 11-12-2009 12:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karima (المشاركة 95082)
والواحة هي الاستاذ سليمان


:0185-shake: :0185-shake: :0185-shake:




مشكورة أستاذة كريمة على المشاركة

kami 11-12-2009 01:15 PM

اتمني ان تكون هذه الفكرة وصلت للجميع استاذ



شكرا لك استاذ علي النوضوع بصح استاد لولا انت المنتدي

لاشي الله يخليك لينا وللمنتدي

krimou 11-12-2009 02:14 PM


موضوع في وقته استاذ سليمان

نتمنى ان تصل الرسالة لكل الاعضاء

ولنتذكر دائما نحن هنا لتعم الفائدة


الساعة الآن 01:14 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net