alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة الديكورات و الأشغال اليدوية (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=80)
-   -   طرق استغلال بقايا الصابون (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=20261)

TINA 11-03-2009 11:31 AM

طرق استغلال بقايا الصابون
 

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]




[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]



[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]













المكونات :
1-بقايا صابون اي القطع الصغيرة وبألوان مختلفة .
2زجاجة اي شكل يعجبك وعلى ذوقك ممكن زجاجة زيت او خل او زجاجة عطر احتفظتي بها بعد الاستعمال لجمال شكلها .
3-مبراشة للبرش
4- شرائط واكسسوارت حسب ذوقك للتجميل النهائي

طريقة العمل:
-تأخذي بقايا الصابون المستخدم وتضعيه خارجا وتعرضيه للشمس حتى تجف الصابونة وذلك كي يسهل برشها .
-بعدها تاخذي القطع وتقومي ببرشها وكل لون على حده ولا -تخلطي الالوان مع بعض حتي تشكليه بالزجاجة المختارة حسب ذوقك وبعدها تبدأي بتعبئة الزجاجة بالصابون المبروش الى ان تكملي للأخر وتسدي الزجاجة وتزينيها بالشرائط والاكسسوارات المختارة.
-واخيرا تضعيها على رف بالحمام ويستخدم وسوف يضيف جمالية على حمامك وايضا استغلالك لبقايا الصابون دون رميهم


karima 11-03-2009 12:18 PM

السلام عليكم ورحمة الله
 
فكرة مذهلة وسهلة التحضير

شكرااااااااا تينا على ما تقدميه لنا

:SugarwareZ-015:


تحياتي واحترامي

maf01 11-05-2009 09:58 PM

فكرة مليحة وسهلة ....وتعطي منظر جميل حقا

شكرا تينا على هذه الفكرة
.


الساعة الآن 03:18 PM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net