alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحـة المواضيع العــامة (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   لمـــسات تحسسك بقيمة حيـــاتك (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=20171)

ملكة زماني 10-31-2009 07:17 PM

لمـــسات تحسسك بقيمة حيـــاتك
 
اللمسة الأولى:


الإبتسامة


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


الإبتسامة هي المفتاح الأول لكل القلوب المغلقة..فهي مفتاح لقلوب الأطفال ومفتاح

لقلوب الكبار ومفتاح لقلوب الشيوخ وليس من الضروري أن تكون الإبتسامة

بالفعل..فأحيانا تبتسم الحروف حينما تكتب لأنها تكون من قلوب صادقة..

وتبتسم الهدايا عندما تهدى لأنها مليئة بالحب.. والوفاء..فابتسم للناس يرفعوك.


*****


************ ********* ********* ********


اللمسةالثانية:



الإعتذار



[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]





أحياناً نخطأ ولا نرى أننا قد أخطأنا ..وأحياناً أخرى قد نبتدي في طريق الخطأ ...

وأحيانا أخرى نشك أننا أخطأنا.. إن الإعتذار هو ثاني لمساتنا السحرية لكل القلوب



فما أجمل ذاك الذي يعتذر عن تقصيره..وذاك الذي يعتذر عن خطأه وذاك الذي
يعتذر لأنه لربما جرح قلباً ..أو أبكى عيناً .. فالإعتذار له صوره فقد يكون

برسالة أو بإعتراف تملأه الدموع أو بكلمة واحدة أنا آسف..


فأعتذر تكسب .........الناس.


*****



************ ********* ********* ********



اللمسةالثالثة:


الحب في الله




[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]





وما أجملها من لمسة..أحب الآخرين في الله.. قدم لهم .. أخدمهم .. سارع إلى فعل الخير لهم .. أحببهم في ذات الله ستجدقلوبهم تحييك.. ترحب بك .. وتمتد تلك الأكف لتصافح كفك وتمضي بالإخاء و المحبة ..



فهنيئاً لتلك القلوب المحبة في الله..



فأحب في الله ..



ليجعل حبّك في قلوب الناس.





*****



************ ********* ********* ********



اللمسة الرابعة:



السؤال


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]



قد يستغرب البعض منكم عندما أعتبر السؤال لمسة سحرية .. نعم بل أنه أكثر من ذلك .. فالسؤال عن الآخرين يشعرهم بأهميتهم .. بقيمتهم .. بمحبتهم .. يولد فيهم شعور رائع لا تصفه الكلمات .. فمن منّا بصراحة من يسأل عن الآخرين إذاغابوا...

أو إذا مرضوا..أو إذا أصابتهم ضائقة معنوية أو مادية ..



وللسؤال صوره أيضاً..إمّابزيارة أو بمكالمة هاتفية أو بإرسال رسالة ...



فبادر إلى تفقد



أحبّاءك اليوم...ليتذكّروك غدا.




*****


************ ********* ********* ********


اللمسةالخامسة :


الدعاء


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

أطهر لمسة وأنقاها عندما ترفع الكفوف إلى السماء وتطلب من الله عز وجل لأخيك

أو من تحبه أو من يجد ضائقة في حياته بالفرج ..



تدعو له بظهر الغيب فتثلج صدره بذاك الدعاء..



فيكون كالبلسم للجروح...

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

karima 10-31-2009 08:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله
 
لمسات رقيقة وجميلة

وصادقة

شكراااااااااا كنزة فرح على اللمسات الرائعة

تحياتي واحترامي


الساعة الآن 10:46 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net