![]() |
البامية أو القناوية...طبق لذيذ جداً
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] البامية هي القناوية باللهجة الجزائرية [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] تحضيرها سهل المقادير
التحضير ضعي كل من البصل و الثوم و الدجاج و الملح و البهارات في قدر(من الأفضل la cocotte) ضفي الزيت و دعي الكل على نار متوسطة حتي يذبل البصل ثم ضفي الطماطم و دعي الكل على نار هادئة مدة ربع ساعة ثم ضفي لتر و نصف ماء و البامية و عندما يغلي المرق أحكمي إغلاق القدر و دعي الكل ينضج حوالي ساعة إلا ربع على نار هادئة و شهية طيبة ملاحظة: * يمكن تحظيرها بالدجاج أو باللحم كما أفظلها أنا و ذلك حسب الرغبة * يمكن تقديمها مع الأرز وذلك حسب الرغبة أيضاً [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] بالصحة و الهنا وان شاء الله عجبتكم الوصفة تحياتي |
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
|
القناوية أو الملوخية......طبق لذيذ جدا شكرا تينا على التقديم.... |
هذا الطبق معرف عندنا بالقناوية ويصنف من افضل الاطباق في منطقة بشار اما الملوخية من اختصاص التوانسة والمصريين [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
| الساعة الآن 07:12 AM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.