alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة كأس العالم (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=119)
-   -   هيا يا اشبال سعدان....هيا الى المونديال (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=18752)

ملكة زماني 09-10-2009 07:21 AM

هيا يا اشبال سعدان....هيا الى المونديال
 
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

هيا يا اشبال سعــــــدان

تقدموا بخطوات ثابتة نحو المونديال

ولا تتركونا ننسى ايام زمان

ايام هزمنا الاسبان و ابكينا الالمان

اننا لا نريد الاعذار بل نريد الانتصار

نحن في لوعة الانتظار

لاتمامكم هذا المســـــار

فخذونا بعزمكم الى المجد يا ابطال

وحققوا لنا كل الآمـــــــــال

وتركونا نُري العالم مدى قوة الجزائر الآن

فافرحونا بالعودة الى المونديال يا احباب

بعد 30 سنة غيــــاب

sakura3 09-19-2009 06:03 AM

شكرا على الموضوع الرائع
تحياتي
وانشاء الله المونديال

ملكة زماني 09-19-2009 08:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sakura3 (المشاركة 87153)
شكرا على الموضوع الرائع
تحياتي
وانشاء الله المونديال


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

BILAL_01 09-19-2009 09:40 AM


شكرا اخت كنزة فرح على الموضوع الرائع
تحياتي
وانشاء الله للمونديال


الساعة الآن 02:34 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net