alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة الالغاز والنكت (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=63)
-   -   وِاِشِ كِـِاِيِنِ فِيِ [اِلِصِنِدِوِقِ] (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=18457)

karima 09-02-2009 12:03 AM

وِاِشِ كِـِاِيِنِ فِيِ [اِلِصِنِدِوِقِ]
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


صح فطوركم وتقبل الله صيامك وقيامكم






جبت لينا لعبة رائعة





ما نطولش عليكم

اللعبة اسمها

[واش كاين في الصندوق]


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]



يعني
أنآ نحط حاجة في صندوق
ونعطيكم مواصفاتها

ولي يجيبها


هو الفائز


والفائز هو لي يحط الحاجة الثانية بالصندوق
ويعطينا مواصفاتها....وهكذا


ولكل عضو الحق في الاستفسار مرتين فقط :0131-angel:



ان شاء الله تعجبكم اللعبة

ونشوف تفاعلكم




odali4ever 09-02-2009 12:08 AM

أمممممممممممممممممممم
مليح نشغلوا المخ شوية
فكرة زوينة حنونة
أيوا مي غير زوج إقتراحات ؟؟؟؟
-----------------
هل هو أكل؟؟؟؟؟
ههههههههه
راكي عارفة رانا في شهر رمضان

karima 09-02-2009 12:08 AM

السلام عليكم ورحمة الله
 
راح نبدأ بسم الله




حاجة موجودة في البيت واصبحنا ما نقدروا نفارقوها

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اش هي يا ترى




karima 09-02-2009 12:17 AM

السلام عليكم ورحمة الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة odali4ever (المشاركة 84157)
أمممممممممممممممممممم
مليح نشغلوا المخ شوية
فكرة زوينة حنونة
أيوا مي غير زوج إقتراحات ؟؟؟؟
-----------------
هل هو أكل؟؟؟؟؟
ههههههههه
راكي عارفة رانا في شهر رمضان

اممممممم تسرعتي يا ملكة

هو حاجة موجودة في الدار وقادر ما تكون في بلاصة اخرى
اصبحنا ما نفارقوها
وماشي اكل بقى ليك استفسار واحد برك
:0148-sun:

شكراااااا مرورك وتفاعلك الطيب
تحياتي واحترامي


karim47 09-02-2009 02:29 AM

تليفيزيون سيرتو في رمضان ما نفار قوه

karima 09-02-2009 10:57 AM

السلام عليكم ورحمة الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karim47 (المشاركة 84165)
تليفيزيون سيرتو في رمضان ما نفار قوه

لا بصح في هذا المجال

شكراااا مرورك الطيب
تحياتي واحترامي

zakaria 09-02-2009 01:03 PM

الميكرو والانترنث
صح

karima 09-02-2009 09:54 PM

السلام عليكم ورحمة الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zakaria (المشاركة 84214)
الميكرو والانترنث
صح

صحيح خويا زكريا وانت هو الفائز

لك الصندوق وتضع واش تبغي فيه
وتقول لنا بعض المواصفات


شكرااااا تفاعلك الطيب
تحياتي واحترامي

kami 09-02-2009 10:09 PM

لعبة رائعة اختي كريمة

اتمني ان سسكون فيها تفاعل كبير

ايوا قولوا لينا واش الحاجة الاخرى

zakaria 09-03-2009 01:57 PM

واش كاين في الصندوق
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

شئ لانقدر ان نستغنى عنه في رمضان (الصيف)
خاصة في ادرار لوكان مهو يعود رانا نشفين
واش هو نضن باين


الساعة الآن 04:43 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net