alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   كوزينة رمضان (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=118)
-   -   طورطة بالدجاج (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=18219)

odali4ever 08-26-2009 12:00 PM

طورطة بالدجاج
 
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

المقادير
صدر دجاج
بيشاميل
جبن مبشور
ملح، فلفل أسود
جبن أبيض طري
جبن مبشور.

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

طريقة التحضير
نضع صدر الدجاج في طنجرة، نشويه قليلا بعدما نقطّعه إلى شرائح وقليل من المارغرين لمدة خمس دقائق، نرفعها من على النار نضع قليلا من جوزة الطيب والفلفل الأسود والملح. من جهة أخرى، نقوم بتحضير البشاميل وذلك بوضع ملعقتي زبدة في إناء، نضيف إليها ثلاث ملاعق فرينة والجبن ونصف لتر حليب، نخلط جيدا حتى تتماسك الصلصة، نضيف إليها بعدها قليل من الفلفل والملح وجوزة الطيب وقطع الدجاج.
من جهة أخرى، نحضر التورتة المكونة من كاس شاي من الزيت، حبة بيض نخلطها جيدا ثم نظيف 250 غ من الفرينة ونلم العجينة بالماء، نبسطها بالحلال ثم نضعها في الصينية ونثقبها بالشوكة، ندخلها في الفرن لمدة خمس دقائق، نخرجها ونسكب خليط الدجاج ثم نرشها بالجبن المبشور ثم نعيدها للفرن حتى تنضج.
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
ألف صحة و عافية


KaSoFt20o8_Rm 08-27-2009 04:47 PM


شكْرًا عَلَىْ هَاتِهِ الوَلِيمَةْ

karima 08-27-2009 11:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله
 
امممممممممممممم صحيت اودلى على الطبخة

نجربوها ان شاء الله

تحياتي واحترامي

Kh@led400 08-28-2009 12:17 AM

شكْرًا عَلَىْ هَاتِهِ الوَلِيمَةْ

slimane2222 08-29-2009 09:03 PM


طورطة بالدجاج !!!

:0122-itwasntme:

إســـم أكلة غريب - فلا شك

أن تكون الأكلة أيضاً غريبة

:0126-nerd:




الساعة الآن 02:17 PM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net