alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة الدوري الاسباني (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=43)
-   -   البرسا سيرفع أجر ميسى خوفاّ من فلورنتينو بيريز (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=18072)

AHMED400 08-21-2009 10:44 PM

البرسا سيرفع أجر ميسى خوفاّ من فلورنتينو بيريز
 
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
ذكرت صحيفة سبورت الكتالونية أن إدارة برشلونة تدرس حالياّ الاجتماع مع وكيل ليونيل ميسى ووالده من أجل رفع أجر اللاعب السنوي ليصبح أعلى اللاعبين فى برشلونة أجراّ و يتفوق على راتب المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيش أغلى لاعبى البرسا راتباّ حالياّ و أكدت الصحيفة أن ميسى لم يفتح فمه بأى طلبات للبرسا و لكن ما يؤخر الأمر حالياّ هو عدم وجود وقت لكلا من مسئولى البرسا ووالد ميسى لتحديد موعد للاجتماع بينهم و ذلك لتواجد والد ميسى دائماّ فى بوينس أيرس الارجنتينية .

كما أكدت الصحيفة أن ليونيل ميسى لاعباّ أرجنتينياّ ولذا يدفع 48 % من أجره إلى الضرائب بينما لاعب مثل زلاتان فهو لاعب أوروبي و ليس أجنبى ويدفع فقط نسبة 25 % من أجره و لذلك سيحاول مسئولي البرسا رفع راتب ميسى بنسبة كبيرة ليفوق جميع لاعبى البرسا لأنهم يعلمون أن اللاعب هو رقم 1 فى العالم حالياّ .


كما ذكرت الصحيفة أن إعلان فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد أنه سيخصص الكثير من الأموال و ميزانية ريال مدريد للتعاقد مع النجوم أصحاب الحذاء الذهبى و أفضل لاعبى العالم جعل البرسا يسرع كثيراّ فى تجديد ميسى خوفاّ من تخصيص بيريز ميزانيته من أجل خطف ليونيل ميسى أو اقتراض الأموال من أجل التعاقد معه و لذلك سيحاول مسئولي البرسا رفع قيمة عقد ميسى و الشرط الجزائي و التجديد للاعب فى أسرع وقت ممكن


الساعة الآن 11:17 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net