alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   كوزينة رمضان (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=118)
-   -   التشراك الجزائري (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=18009)

KaSoFt20o8_Rm 08-19-2009 04:27 PM

التشراك الجزائري
 

التشراك:

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

مقادير العجينة:
3 مقادير دقيق
1مقدار سكرناعم
1مقدار زبدة ذائبة
2بيض
رشة ملح
مبشور الليمون
ماء الزهر

مقادير الحشوة:
3مقادير لوز مرحى
1مقدار سكر
رشة قرفة
ماء الزهر

الطريقة:
يخلط الدقيق مع السكر اولا,نضيف الزبدة و تدعك باليد حتى تتداخل مع الدقيق, نضيف الملح. نخلط البيضتان مع شوية ماء زهر و نضيفها الى الدقيق, نضيف ماء الزهر تدريجيا اذا وجب ذلك حتى نتحصل على عجينة ملساء. نغطيها بكيس بلاستيكى و نتركها تترتاح.
فى هذه الاثناء, نحضر الحشوة و ذلك بخلط كل المقاديرو و نعمل منها اصابع صغيرة.
نفتح العجينة, نقطعها بقالب التشاراك, و اذا لم يتواجد, نقطع ورق مقوى او كرتون الى مثلث ضلعه 12سم وممكن اصغر اذا اردنا. و نضعه فوق العجينة و نقطعها الى مثلثات . نضع اصبع الحشوة على حافة كل مثلث, و نلفه زى الكرواسون. ندهنه بالبيض ونرش فوقه لوز مهروش نخبزه فى درجة حرارة 180 حتى يصبح ذهبى اللون.
و بالصحة و الهناء.


فرح 08-19-2009 08:35 PM

التشراك لديد جدا
شكرا على الوصفة اخي كمال

kami 08-20-2009 01:16 PM

شكرا ليك كمال

ايوا كي يقرب لعيد نجربوها

odali4ever 08-20-2009 01:28 PM

شكرًا على الوصفة
للحاوى للأروع

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kami (المشاركة 82023)
شكرا ليك كمال

ايوا كي يقرب لعيد نجربوها

و مائدة رمضان ما تستاهل انك تعمليها




الساعة الآن 10:13 PM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net