![]() |
التشراك الجزائري
التشراك: [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] مقادير العجينة: 3 مقادير دقيق 1مقدار سكرناعم 1مقدار زبدة ذائبة 2بيض رشة ملح مبشور الليمون ماء الزهر مقادير الحشوة: 3مقادير لوز مرحى 1مقدار سكر رشة قرفة ماء الزهر الطريقة: يخلط الدقيق مع السكر اولا,نضيف الزبدة و تدعك باليد حتى تتداخل مع الدقيق, نضيف الملح. نخلط البيضتان مع شوية ماء زهر و نضيفها الى الدقيق, نضيف ماء الزهر تدريجيا اذا وجب ذلك حتى نتحصل على عجينة ملساء. نغطيها بكيس بلاستيكى و نتركها تترتاح. فى هذه الاثناء, نحضر الحشوة و ذلك بخلط كل المقاديرو و نعمل منها اصابع صغيرة. نفتح العجينة, نقطعها بقالب التشاراك, و اذا لم يتواجد, نقطع ورق مقوى او كرتون الى مثلث ضلعه 12سم وممكن اصغر اذا اردنا. و نضعه فوق العجينة و نقطعها الى مثلثات . نضع اصبع الحشوة على حافة كل مثلث, و نلفه زى الكرواسون. ندهنه بالبيض ونرش فوقه لوز مهروش نخبزه فى درجة حرارة 180 حتى يصبح ذهبى اللون. و بالصحة و الهناء. |
التشراك لديد جدا
شكرا على الوصفة اخي كمال |
شكرا ليك كمال
ايوا كي يقرب لعيد نجربوها |
شكرًا على الوصفة للحاوى للأروع اقتباس:
|
| الساعة الآن 10:13 PM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.